ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

ماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثر

- كتب   -  
ساديو ماني - ليفربول
يعتقد ساديو ماني مهاجم ليفربول أنه قادر على أن يكون أفضل في الموسم المقبل، بعد أن كان الموسم الماضي الأفضل تهديفياً له بتسجيل 26 هدفا في كل المسابقات.

وساهم ماني في تتويج الريدز بلقب دوري الأبطال، وإنهاء الدوري الإنجليزي في مركز الوصافة برصيد 97 نقطة.

وقال ماني في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لأكون صريحاً، أظن أنني تطورت كثيراً في إنهاء الهجمات. في كل موسم أتطور، وسأظل أعمل بقوة أكبر حتى أتطور أكثر".

وأضاف الدولي السنغالي "الجماهير لعبت دوراً كبيراً في الموسم المنصرم، كانت هناك العديد من المباريات الصعبة، وهم دائماً كانوا هنا. أطالبهم بالاستمرار في هذا لأننا نحتاجهم دائماً".

وواصل "هذا الأمر يجعل النادي استثنائياً، وهو مهم للغاية. الأمر دائماً ما يكون إيجابياً للفريق ويمنحنا الكثير من الحافز".

وأتم لاعب ساوثامبتون السابق "لدينا فريق عظيم، المستقبل قد يكون مثيراً. نحن سنحاول بأقصى ما لدينا لتحقيق ما هو استثنائي".

ماني يتواجد حاليا في مصر استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب بلاده.

رتب أكبر هدافي بطولة كأس أمم إفريقيا عبر تاريخها

التعليقات