ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

ماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثر

- كتب   -  
ساديو ماني - ليفربول
يعتقد ساديو ماني مهاجم ليفربول أنه قادر على أن يكون أفضل في الموسم المقبل، بعد أن كان الموسم الماضي الأفضل تهديفياً له بتسجيل 26 هدفا في كل المسابقات.

وساهم ماني في تتويج الريدز بلقب دوري الأبطال، وإنهاء الدوري الإنجليزي في مركز الوصافة برصيد 97 نقطة.

وقال ماني في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لأكون صريحاً، أظن أنني تطورت كثيراً في إنهاء الهجمات. في كل موسم أتطور، وسأظل أعمل بقوة أكبر حتى أتطور أكثر".

وأضاف الدولي السنغالي "الجماهير لعبت دوراً كبيراً في الموسم المنصرم، كانت هناك العديد من المباريات الصعبة، وهم دائماً كانوا هنا. أطالبهم بالاستمرار في هذا لأننا نحتاجهم دائماً".

وواصل "هذا الأمر يجعل النادي استثنائياً، وهو مهم للغاية. الأمر دائماً ما يكون إيجابياً للفريق ويمنحنا الكثير من الحافز".

وأتم لاعب ساوثامبتون السابق "لدينا فريق عظيم، المستقبل قد يكون مثيراً. نحن سنحاول بأقصى ما لدينا لتحقيق ما هو استثنائي".

ماني يتواجد حاليا في مصر استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب بلاده.

رتب أكبر هدافي بطولة كأس أمم إفريقيا عبر تاريخها

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات