ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار تأثير المنخفض الجوي الحراري على مناطق غرب ليبيا، ويتحرك تدريجيًّا تجاه الشرق.

وأشارت النشرة الجوية، الصادرة عن المركز، إلى تراوح درجات الحرارة على مناطق الدواخل والوسط والجنوب بين 40 و46 درجة مئوية، وبين 30 و36 درجة مئوية على المناطق الساحلية، ثم تسجل انخفاضًا غدًا، مع رطوبة عالية، واحتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر، وتكاثر للسحب تدريجيًّا.

ونوه إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تصحبها سحب رعدية على بعض مناطق الشمال والحمادة ومناطق الجفرة.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض مناطق الساحل الممتد من رأس أجدير إلى مصراتة، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و40 درجة مئوية، وتصل اليوم إلى 45 درجة مئوية على أبونجيم، ولا تتجاوز 30 درجة مئوية على الساحل الممتد من رأس أجدير إلى الزاوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على جميع المناطق .

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر مساء اليوم، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحيانًا.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 و34 درجة مئوية على المناطق الساحلية الممتدة من بنغازي إلى أمساعد، وتكون بين 36 و40 درجة مئوية على الخليج والدواخل، وتسجل ارتفاعًا غدًا على الدواخل، وتنخفض الأربعاء.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا على الحمادة والجفرة، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول غدًا إلى شمالية شرقية.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 41 و46 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا بسيطًا غدًا على غدامس والحمادة.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية إلى قليلة السحب، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 41 و46 درجة مئوية.

التعليقات