ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
رسالة سيالة لمجلس الأمنالمفوضية الأوروبية: ليبيا تشهد بداية حرب أهليةشؤون اللاجئين: ميليشيات تستغل المهاجرين في مراكز الاحتجازفي عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار تأثير المنخفض الجوي الحراري على مناطق غرب ليبيا، ويتحرك تدريجيًّا تجاه الشرق.

وأشارت النشرة الجوية، الصادرة عن المركز، إلى تراوح درجات الحرارة على مناطق الدواخل والوسط والجنوب بين 40 و46 درجة مئوية، وبين 30 و36 درجة مئوية على المناطق الساحلية، ثم تسجل انخفاضًا غدًا، مع رطوبة عالية، واحتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر، وتكاثر للسحب تدريجيًّا.

ونوه إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تصحبها سحب رعدية على بعض مناطق الشمال والحمادة ومناطق الجفرة.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض مناطق الساحل الممتد من رأس أجدير إلى مصراتة، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و40 درجة مئوية، وتصل اليوم إلى 45 درجة مئوية على أبونجيم، ولا تتجاوز 30 درجة مئوية على الساحل الممتد من رأس أجدير إلى الزاوية، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على جميع المناطق .

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر مساء اليوم، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحيانًا.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 و34 درجة مئوية على المناطق الساحلية الممتدة من بنغازي إلى أمساعد، وتكون بين 36 و40 درجة مئوية على الخليج والدواخل، وتسجل ارتفاعًا غدًا على الدواخل، وتنخفض الأربعاء.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا على الحمادة والجفرة، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول غدًا إلى شمالية شرقية.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 41 و46 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا بسيطًا غدًا على غدامس والحمادة.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية إلى قليلة السحب، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 41 و46 درجة مئوية.

التعليقات