ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

اجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراج

- كتب   -  
اجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراج
اجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراج

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس الاجتماعي لقبائل الطوارق في ليبيا تأييد المبادرة التي طرحها رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق فائز السراج، أمس الأحد، مشيرًا إلى دعمه «أي مبادرة تهدف إلى إنهاء الحرب وجمع الليبيين حول طاولة واحدة لرسم خارطة طريق تصل بالوطن إلى بر الأمان».

ودعا، وفق بيان صادر عن المركز الإعلامي للمجلس، اليوم الإثنين، إلى إنهاء الصراع الدائر في طرابلس، و«تحكيم لغة العقل ومنطق الحوار»؛ حرصًا على تماسك النسيج الاجتماعي للدولة.

يذكر أن السراج طرح في كلمة أمس، مبادرة من سبع نقاط لحل الأزمة الليبية، أهمها «عقد ملتقى ليبي بالتنسيق مع البعثة الأممية، يتم خلاله الاتفاق على خارطة طريق لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية قبل نهاية 2019». ورحبت البعثة الأممية بالمبادرة، لكن رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني، وصفها بـ«المحاولة اليائسة في ظل تقدم قوات القيادة العامة نحو العاصمة».

التعليقات