ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

أمين اللجنة الشعبية الليبية: الرئيس السيسي وضع حدا لقوى التطرف والإرهاب في مصر والعالم العربي

- كتب   -  
الرئيس السيسي

قدم مصطفي الزايدي أمين اللجنة الشعبية بالحركة الشعبية الليبية الشكر للشعب المصري، والرئيس عبدالفتاح السيسي على استضافته للقوى الليبية، وإتاحة الفرصة أمامهم لإيصال رسالة للعالم حول دعم الجيش الليبي في محاربة الإرهاب.
وأكد الزايدي الذي عمل وزيرا للصحة في حكومة القذافي سابقا، أن الرئيس السيسي وضع حدا لقوى التطرف والإرهاب ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي كله.

جاء ذلك خلال كلمته  فى مؤتمر القوى الوطنية الليبية لدعم الجيش الوطني في مواجهة الإرهاب والقضاء على التيارات المتطرفة، الذي تستضيفه القاهرة.

وأضاف، أن المعركة في طرابلس ليست صراعا على السلطة، ولكنها حرب ضد ميليشيات إرهابية تسيطر على وسائل الحياة، ومؤكدا، أن هدف المؤتمر هو بحث إعادة بناء الدولة الليبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات