ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
انفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفا

ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
لن يُمانع مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان من ترك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يرحل عن صفوف الفريق الفرنسي، حسبما كشفت صحيفة ليكيب.

صحيفة ليكيب الفرنسية الموثوقة كشفت في تقرير حصري لها استعداد باريس سان جيرمان لبيع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مع رغبة النجم البرازيلي في مغادرة فرنسا.

وأشارت ليكيب إلى "الشرط الوحيد لدى باريس سان جيرمان لبيع نيمار هذا الصيف هو الحصول على عرض بنفس قيمة المبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي لضم اللاعب".

. وفقا لـ ليكيب.

نيمار أخبر أصدقائه المقربين برغبته في الرحيل من باريس سان جيرمان هذا الصيف، حسبما زعمت ليكيب.

الأمور لم تتوقف هنا، الصحيفة الموثوقة كشفت "المحادثات بدأت بالفعل بين برشلونة وباريس سان جيرمان لإعادة نيمار إلى النادي الإسباني من جديد، في صفقة قد تشهد انتقال بعض من لاعبي الفريق الكتالوني إلى النادي الباريسي".

نيمار صاحب الـ 27 عاما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة مدوية في صيف 2017 بعد دفع النادي الباريسي قيمة الشرط الجزائي (222 مليون يورو).

وشارك نيمار في 28 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان ونجح في تسجيل 23 هدفا وصناعة 13.

ويمتد عقد نيمار مع سان جيرمان حتى 2022 وتوج مع النادي الفرنسي بـ 5 ألقاب. الدوري الفرنسي مرتين والكأس مرة وكأس الرابطة مرة وكأس السوبر مرة.

قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، تألق نيمار بقميص برشلونة ولعب 186 مباراة في كل البطولات ونجح في تسجيل 105 هدفا وصناعة 76.

ورفع نيمار مع برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا مرة والدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا 3 مرات والسوبر مرة وكأس العالم للأندية مرتين، في 4 سنوات مع رفاق ليونيل ميسي.

فهل يجتمع نيمار مجددا مع ميسي؟ لننتظر ونرى

التعليقات