ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
انفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفا

مظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصين

- كتب   -  
مظاهرات هونج كونج

خرج نحو مليوني شخص إلى شوارع هونج كونج احتجاجا على مشروع قانون تسليم المطلوبين للصين، المثير للجدل، في احتجاج ضخم على نحو قياسي اليوم الأحد، حسبما أفاد المنظمون، وهو أكبر احتجاج منذ عودة المدينة إلى الحكم الصيني عام 1997.
وأعلن جيمي شام، من الجبهة المدنية لحقوق الإنسان، المنظمة للاحتجاجات، ذلك الرقم اليوم الأحد ، بينما ظل آلاف الأشخاص يحتجون في شوارع هونج كونج.
وهذا الرقم أكبر من عدد متظاهري يوم الأحد الماضي، عندما تظاهر ما يقدر بمليون شخص ضد مشروع القانون، وفقًا للمنظمين ، على الرغم من أن تقديرات الشرطة قدرت أقصى عدد للمشاركين بـ 240 ألفا.
كما دعت الجبهة المدنية لحقوق الإنسان يوم الأحد إلى إضراب يوم الاثنين إذا لم يتم سحب مشروع القانون بشكل دائم، على الرغم من أن الرئيسة التنفيذية كاري لام علقته في وقت سابق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات