ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
السراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارة

مظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصين

- كتب   -  
مظاهرات هونج كونج

خرج نحو مليوني شخص إلى شوارع هونج كونج احتجاجا على مشروع قانون تسليم المطلوبين للصين، المثير للجدل، في احتجاج ضخم على نحو قياسي اليوم الأحد، حسبما أفاد المنظمون، وهو أكبر احتجاج منذ عودة المدينة إلى الحكم الصيني عام 1997.
وأعلن جيمي شام، من الجبهة المدنية لحقوق الإنسان، المنظمة للاحتجاجات، ذلك الرقم اليوم الأحد ، بينما ظل آلاف الأشخاص يحتجون في شوارع هونج كونج.
وهذا الرقم أكبر من عدد متظاهري يوم الأحد الماضي، عندما تظاهر ما يقدر بمليون شخص ضد مشروع القانون، وفقًا للمنظمين ، على الرغم من أن تقديرات الشرطة قدرت أقصى عدد للمشاركين بـ 240 ألفا.
كما دعت الجبهة المدنية لحقوق الإنسان يوم الأحد إلى إضراب يوم الاثنين إذا لم يتم سحب مشروع القانون بشكل دائم، على الرغم من أن الرئيسة التنفيذية كاري لام علقته في وقت سابق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات