ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
ليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعةتقرير - يونايتد يرسل كشافا خاصا لمتابعة أرلينج هولاندالقضاء الأمريكي يرفض طلب الجنسية الذي تقدمت به إرهابية في تنظيم داعشإسبر يطالب كوريا الجنوبية بدفع المزيد من الأموال للقوات الأمريكيةأضرار ببعض المنازل والكنائس جراء زلزال شرق إندونيسياكوريا الشمالية تصف النائب السابق لترامب بـ"كلب مسعور يجب ضربه حتى الموت"الولايات المتحدة تدعو الجيش إلى إنهاء هجومه على طرابلسامكانية اثراء قائمة المدعوين إلى مؤتمر برليناعداد استراتيجية وطنية شاملة لمكافحة الإرهابمعيتيق يلتقي الكاتب العام للخارجية الفرنسيةوقف رحلات الطيران المتجهة شرقامجموعة "بريكس" تدعو للوقف الفوري للعمليات العسكرية في ليبيا

استراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاما

- كتب   -  
جيانلويجي بوفون
كشف الإيطالي جيانلويجي بوفون الحارس المخضرم الراحل للتو عن فريق باريس سان جيرمان أن سبب تركه للأخير هو عدم قبوله بدور الرجل الثاني في حماية عرين بطل فرنسا.

وقال اللاعب البالغ عمره 41 عاما في حوار مع صحيفة كوريري ديلوسبورت الإيطالية:"باريس أخبرني منذ 5 أشهر أني سأكون الحارس الثاني في الموسم المقبل. كان لدي وقت للتفكير بالأمر وتوصلت أن هذا ليس لي، فتخليت عن مال كثير وتمديد العقد لموسم إضافي. طلبهم كان شرعيا تماما، أتفهمه، كان عرضا مغريا".

ثم استدرك بطل كأس العالم 2006 "لكن في سن الـ41، لدي حاجة جسدية لترجمة أحاسيسي إلى طاقة، أحلام، الشعور أن تكون جزءا من شيء. الآن أجد نفسي في موقف شبيه بما كان عليه الأمر في الصيف الماضي، أشعر براحة نفسية كبيرة، باسترخاء تام، كل الاحتمالات مفتوحة وقد يتضح كل شيء في غضون 12 شهرا أو 15 يوما".

وأتم "وصلتني عروض رائعة، لكن لو لم أجد الحافز المناسب قد أقرر أن آخذ عاما لنفسي، سنة أتعلم فيها".

وأمضى بوفون موسما في عاصمة فرنسا بعد رحيله عن يوفنتوس الفريق الذي دافع عن شعاره 17 عاما.

وشارك بوفون في 25 مباراة مع باريس بالموسم المنصرم وكان بديلا للحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

وصرح وكيل بوفون أن الأخير مهتم باللعب في بورتو البرتغالي. وقالت تقارير إن برشلونة يفكر في التعاقد مع الحارس المخضرم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات