ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

استراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاما

- كتب   -  
جيانلويجي بوفون
كشف الإيطالي جيانلويجي بوفون الحارس المخضرم الراحل للتو عن فريق باريس سان جيرمان أن سبب تركه للأخير هو عدم قبوله بدور الرجل الثاني في حماية عرين بطل فرنسا.

وقال اللاعب البالغ عمره 41 عاما في حوار مع صحيفة كوريري ديلوسبورت الإيطالية:"باريس أخبرني منذ 5 أشهر أني سأكون الحارس الثاني في الموسم المقبل. كان لدي وقت للتفكير بالأمر وتوصلت أن هذا ليس لي، فتخليت عن مال كثير وتمديد العقد لموسم إضافي. طلبهم كان شرعيا تماما، أتفهمه، كان عرضا مغريا".

ثم استدرك بطل كأس العالم 2006 "لكن في سن الـ41، لدي حاجة جسدية لترجمة أحاسيسي إلى طاقة، أحلام، الشعور أن تكون جزءا من شيء. الآن أجد نفسي في موقف شبيه بما كان عليه الأمر في الصيف الماضي، أشعر براحة نفسية كبيرة، باسترخاء تام، كل الاحتمالات مفتوحة وقد يتضح كل شيء في غضون 12 شهرا أو 15 يوما".

وأتم "وصلتني عروض رائعة، لكن لو لم أجد الحافز المناسب قد أقرر أن آخذ عاما لنفسي، سنة أتعلم فيها".

وأمضى بوفون موسما في عاصمة فرنسا بعد رحيله عن يوفنتوس الفريق الذي دافع عن شعاره 17 عاما.

وشارك بوفون في 25 مباراة مع باريس بالموسم المنصرم وكان بديلا للحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

وصرح وكيل بوفون أن الأخير مهتم باللعب في بورتو البرتغالي. وقالت تقارير إن برشلونة يفكر في التعاقد مع الحارس المخضرم.

التعليقات