ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

داني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحي

- كتب   -  
داني ألفيش
بالنسبة لداني ألفيش قائد منتخب البرازيل، باريس سان جيرمان لم يحقق له ما كان يطمح إليه، لربما الاكتفاء بالتتويجات المحلية لم يثلج صدر لاعب تزعم القارة العجوز 3 مرات مع برشلونة.

وقال ألفيش البالغ عمره 36 عاما في حوار مع صحيفة سبورت الإسبانية:"أحب الناس في باريس سان جيرمان، لكن بالحديث عن الناحية الرياضية، لم نحقق النتائج التي توقعناها وأنا في حاجة إلى فريق يعرف حقا كيف ينافس لأحقق ما أطمح إليه".

وواصل ألفيش الذي يخوض حاليا بطولة كوبا أمريكا في بلده البرازيل "أركز الآن على الفريق الوطني، أريد تقديم منافسة رائعة ثم أحدد مستقبلي لاحقا، سواء البقاء أو الرحيل. الآن لا أعلم ما الذي سيحدث. مستقبلي يعتمد على العروض التي ستقدم لي".

وأتم مثنيا على نفسه "أنا مثل النبيذ الجيد، الوقت يمر وأصبح أفضل".

وحقق ألفيش 6 ألقاب محلية مع باريس على مدار موسمين. وينتهي عقد اللاعب مع الفريق في 30 يونيو.

وعجز باريس سان جيرمان عن الذهاب بعيدا في بطولة دوري أبطال أوروبا وودع من الدور ثمن النهائي على يد مانشستر يونايتد.

ودوري أبطال أوروبا هي البطولة التي يسعى لاقتناصها باريس منذ سنوات وأنفق مالا كثيرا لينتدب لاعبين قادرين على قيادته للقبها لكن لم يحالفه الحظ حتى اللحظة.

التعليقات