ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

داني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحي

- كتب   -  
داني ألفيش
بالنسبة لداني ألفيش قائد منتخب البرازيل، باريس سان جيرمان لم يحقق له ما كان يطمح إليه، لربما الاكتفاء بالتتويجات المحلية لم يثلج صدر لاعب تزعم القارة العجوز 3 مرات مع برشلونة.

وقال ألفيش البالغ عمره 36 عاما في حوار مع صحيفة سبورت الإسبانية:"أحب الناس في باريس سان جيرمان، لكن بالحديث عن الناحية الرياضية، لم نحقق النتائج التي توقعناها وأنا في حاجة إلى فريق يعرف حقا كيف ينافس لأحقق ما أطمح إليه".

وواصل ألفيش الذي يخوض حاليا بطولة كوبا أمريكا في بلده البرازيل "أركز الآن على الفريق الوطني، أريد تقديم منافسة رائعة ثم أحدد مستقبلي لاحقا، سواء البقاء أو الرحيل. الآن لا أعلم ما الذي سيحدث. مستقبلي يعتمد على العروض التي ستقدم لي".

وأتم مثنيا على نفسه "أنا مثل النبيذ الجيد، الوقت يمر وأصبح أفضل".

وحقق ألفيش 6 ألقاب محلية مع باريس على مدار موسمين. وينتهي عقد اللاعب مع الفريق في 30 يونيو.

وعجز باريس سان جيرمان عن الذهاب بعيدا في بطولة دوري أبطال أوروبا وودع من الدور ثمن النهائي على يد مانشستر يونايتد.

ودوري أبطال أوروبا هي البطولة التي يسعى لاقتناصها باريس منذ سنوات وأنفق مالا كثيرا لينتدب لاعبين قادرين على قيادته للقبها لكن لم يحالفه الحظ حتى اللحظة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات