ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيل

الخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيل

- كتب   -  
ناصر الخليفي
8 سنوات اتبع خلالها نادي باريس سان جيرمان سياسة التعاقد مع نجوم كرة القدم حول العالم بمبالغ مالية طائلة من أجل بناء فريقا قويا قادرا على الفوز بالبطولات والألقاب المحلية والقارية، ولكن يبدو أن هذا الأمر تغير الآن.

ناصر الخليفي رجل الأعمال القطري ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كشف عن تغيير ناديه لسياسة جلب النجوم بداية من الموسم المقبل.

وخلال مقابلة حصرية مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تنشر يوم الثلاثاء المقبل، قال ناصر الخليفي: "الأمور سوف تسير على ما يرام هنا بعد عودة ليوناردو لمنصب المدير الرياضي".

وأضاف "أدركت أن التغيير في النادي كان ضروريا وإقناع ليوناردو بالعودة لمنصب المدير الرياضي كان سهلا".

وأكمل "يجب أن تتغير سياسة النادي وسوف يضطر اللاعبين إلى تحمل المسؤولية أكثر من الماضي لأن الأمور ستكون مختلفة تماما عن الماضي".

الخليفي أكد أيضا "سيتعين على اللاعبين العمل بشكل أكبر وتقديم المزيد للنادي، يجب أن يقدموا للفريق ما يحتاجه، وإذا لم يوافقوا فإن الأبواب مفتوحة لأي شخص يريد الرحيل".

كانت هذه الكلمات جزءا من حوار ناصر الخليفي مع مجلة فرانس فوتبول الذي ينشر يوم الثلاثاء المقبل.

يأتي هذا الحوار في فترة تنتشر خلالها الشائعات حول إمكانية رحيل نجمي الفريق كيليان مبابي ونيمار.

التقارير تشير إلى اهتمام نادي ريال مدريد بضم النجم الفرنسي الشاب مبابي، كذلك رغبة نيمار في الرحيل عن الفريق الباريسي.

موسم كارثي للنادي الباريس انتهى بالخروج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخسارة كأس الرابطة الفرنسية وكأس فرنسا، واكتفى سان جيرمان بالفوز بلقب الدوري الفرنسي فقط.

وأعلن باريس سان جيرمان منذ أيام عودة نجمه البرازيلي ليوناردو ليتولى منصب المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

ومنذ استحواذ ناصر الخليفي على باريس سان جيرمان في عام 2011 لم يتأهل الفريق الفرنسي ولا مرة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات