ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

الخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيل

- كتب   -  
ناصر الخليفي
8 سنوات اتبع خلالها نادي باريس سان جيرمان سياسة التعاقد مع نجوم كرة القدم حول العالم بمبالغ مالية طائلة من أجل بناء فريقا قويا قادرا على الفوز بالبطولات والألقاب المحلية والقارية، ولكن يبدو أن هذا الأمر تغير الآن.

ناصر الخليفي رجل الأعمال القطري ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كشف عن تغيير ناديه لسياسة جلب النجوم بداية من الموسم المقبل.

وخلال مقابلة حصرية مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تنشر يوم الثلاثاء المقبل، قال ناصر الخليفي: "الأمور سوف تسير على ما يرام هنا بعد عودة ليوناردو لمنصب المدير الرياضي".

وأضاف "أدركت أن التغيير في النادي كان ضروريا وإقناع ليوناردو بالعودة لمنصب المدير الرياضي كان سهلا".

وأكمل "يجب أن تتغير سياسة النادي وسوف يضطر اللاعبين إلى تحمل المسؤولية أكثر من الماضي لأن الأمور ستكون مختلفة تماما عن الماضي".

الخليفي أكد أيضا "سيتعين على اللاعبين العمل بشكل أكبر وتقديم المزيد للنادي، يجب أن يقدموا للفريق ما يحتاجه، وإذا لم يوافقوا فإن الأبواب مفتوحة لأي شخص يريد الرحيل".

كانت هذه الكلمات جزءا من حوار ناصر الخليفي مع مجلة فرانس فوتبول الذي ينشر يوم الثلاثاء المقبل.

يأتي هذا الحوار في فترة تنتشر خلالها الشائعات حول إمكانية رحيل نجمي الفريق كيليان مبابي ونيمار.

التقارير تشير إلى اهتمام نادي ريال مدريد بضم النجم الفرنسي الشاب مبابي، كذلك رغبة نيمار في الرحيل عن الفريق الباريسي.

موسم كارثي للنادي الباريس انتهى بالخروج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخسارة كأس الرابطة الفرنسية وكأس فرنسا، واكتفى سان جيرمان بالفوز بلقب الدوري الفرنسي فقط.

وأعلن باريس سان جيرمان منذ أيام عودة نجمه البرازيلي ليوناردو ليتولى منصب المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

ومنذ استحواذ ناصر الخليفي على باريس سان جيرمان في عام 2011 لم يتأهل الفريق الفرنسي ولا مرة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات