ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
انفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفا

عناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوة

- كتب   -  
عناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوة
عناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصدر بالمجلس البلدي لبلدية هراوة، التابعة لوزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق، أن عناصر عسكرية تابعة لقوات القيادة العامة، أقفلت اليوم الأحد مقر البلدية.

وقال المصدر إن مقر بلدية هراوة (70 كلم شرق مدينة سرت) جرى إقفاله بعد دخول عسكريين مسلحيين المقر، وطلبوا من عميدها زيدان بن شرادة تسليم ختم البلدية.

وأوضح المصدر أن هراوة يوجد بها بلديتان، إحداهما تابعة للحكومة الموقتة برئاسة محمد هيبة، والثانية تابعة لحكومة الوفاق برئاسة زيدان بن شرادة.

التعليقات