ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

هل اقترب من ريال مدريد؟ بوجبا: حان الوقت لخوض تحدي جديد في مكان آخر

- كتب   -  
بوجبا - مانشستر يونايتد - توتنام
فتح بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا الباب أمام رحيله عن فريقه الإنجليزي هذا الموسم وسط تكهنات صحفية حول وجهته المقبلة.

وارتبط اسم بول بوجبا الفترة الأخيرة بناديي ريال مدريد ويوفنتوس، وزادت التكهنات بانتقاله للملكي الإسباني بعد وصول زيدان على القيادة الفنية.

وقال بوجبا في تصريحات للصحفيين في طوكيو نقلتها صحيفة جارديان: "قد يكون هذا الوقت المناسب لخوض تحدي جديد في مكان آخر".

وأضاف بوجبا "كما قلت سابقا، هناك الكثير من الكلام والكثير من التفكير".

وتابع نجم وسط منتخب فرنسا "أمضيت ثلاث سنوات في مانشستر وكنت أقوم بعمل رائع، كان هناك بعض اللحظات الطيبة وأخرى سيئة مثل الجميع في أي مكان آخر".

انتقل بوجبا إلى مانشستر يونايتد برقم قياسي بلغ 89.5 مليون جنيه استرليني في صيف 2016.

وأتم بوجبا تصريحاته "أعتقد بالنسبة لي أرى أنه قد يكون وقتا مناسبا لتحدي جديد في مكان آخر، أنا أفكر في هذا".

التعليقات