ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

وزير باكستاني يظهر على شكل قطة.. ويمازح الصحفيين: لست القط الوحيد

- كتب   -  
وزير باكستاني يظهر على شكل قطة

ظهر وزير باكستاني محلي، في بث مباشر على الإنترنت، بأذني وشاربي قطة، بعد أن قام أحد أفراد فريق شبكة التواصل الاجتماعي الخاص به بتفعيل "فلتر شخصيات القطط" عن طريق الخطأ، وانتشر البث المباشر للوزير المحلي شوكت يوسفزاي الذي كان يتحدث إلى الصحفيين.
وبدأ سيل التعليقات عندما لاحظ مستخدمو موقع فيسبوك أذنين ورديتي اللون تحيطان برأس الوزير وشاربي قطة مرتسمين فوق وجهه وكذلك على وجهي مسئولين مرافقين له، وكتب أحدهم "لدينا قطة في الحكومة" وذهب آخرون أبعد من ذلك: "شوكت يوسفزاي يبدو مثل قطة - مياو مياو مياو"، وفقا لمونت كارلو.
وأكد يوسفزاي وقوع الحادثة وقال لوكالة فرانس برس أنها حصلت عن طريق الخطأ، موضحا أنه "تم تفعيل فلتر شخصية القطط عن طريق الخطأ. دعونا لا نأخذ كل شيء بجدية بالغة"، ومازح قائلا "لم أكن الشخص الوحيد، المسئولان اللذان كانا يجلسان إلى جانبي طالهما فلتر القطط أيضا".
واستمر البث المباشر بآذان وشوارب القطة حتى بعد أن بادر مستخدمو الانترنت بالإبلاغ عن الخطأ.
وذكر بيان صحفي صدر عن فريق التواصل الاجتماعي لحركة الانصاف الباكستانية أن الحادثة حصلت بسبب "خطأ بشري"، وأضاف "تم اتخاذ جميع التدابير الضرورية لمنع مثل هذه الحوادث مستقبلا".  

وزير باكستاني يظهر على شكل قطة

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات