ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
السراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارة

وزير باكستاني يظهر على شكل قطة.. ويمازح الصحفيين: لست القط الوحيد

- كتب   -  
وزير باكستاني يظهر على شكل قطة

ظهر وزير باكستاني محلي، في بث مباشر على الإنترنت، بأذني وشاربي قطة، بعد أن قام أحد أفراد فريق شبكة التواصل الاجتماعي الخاص به بتفعيل "فلتر شخصيات القطط" عن طريق الخطأ، وانتشر البث المباشر للوزير المحلي شوكت يوسفزاي الذي كان يتحدث إلى الصحفيين.
وبدأ سيل التعليقات عندما لاحظ مستخدمو موقع فيسبوك أذنين ورديتي اللون تحيطان برأس الوزير وشاربي قطة مرتسمين فوق وجهه وكذلك على وجهي مسئولين مرافقين له، وكتب أحدهم "لدينا قطة في الحكومة" وذهب آخرون أبعد من ذلك: "شوكت يوسفزاي يبدو مثل قطة - مياو مياو مياو"، وفقا لمونت كارلو.
وأكد يوسفزاي وقوع الحادثة وقال لوكالة فرانس برس أنها حصلت عن طريق الخطأ، موضحا أنه "تم تفعيل فلتر شخصية القطط عن طريق الخطأ. دعونا لا نأخذ كل شيء بجدية بالغة"، ومازح قائلا "لم أكن الشخص الوحيد، المسئولان اللذان كانا يجلسان إلى جانبي طالهما فلتر القطط أيضا".
واستمر البث المباشر بآذان وشوارب القطة حتى بعد أن بادر مستخدمو الانترنت بالإبلاغ عن الخطأ.
وذكر بيان صحفي صدر عن فريق التواصل الاجتماعي لحركة الانصاف الباكستانية أن الحادثة حصلت بسبب "خطأ بشري"، وأضاف "تم اتخاذ جميع التدابير الضرورية لمنع مثل هذه الحوادث مستقبلا".  

وزير باكستاني يظهر على شكل قطة

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات