ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
صندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعة

زيدان : العدالة والبناء طالبتني بالإفراج عن الإرهابي النص

- كتب   -  
زيدان : العدالة والبناء طالبتني بالإفراج عن الإرهابي النص
زيدان : العدالة والبناء طالبتني بالإفراج عن الإرهابي النص

ايوان ليبيا وكالات :

كشف رئيس الحكومة السابق علي زيدان بأن كتلة الوفاء للشهداء بالمؤتمر العام وحزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين طالبوه بتقديم طلب للمملكة الأردنية بالافراج عن الارهابي الذي حاول تفجير مطار الملكة علياء في الاردن محمد الدرسي الملقب بـ”النص”.

زيدان أوضح خلال مقابلة تلفزية بأنه قبل زيارته للأردن جائه طلب من رئيس المؤتمر نوري أبو سهمين والجهات المذكورة أعلاه بضرورة مطالبة الحكومة الاردنية بالافراج عن الارهابي النص ، مبيناً بأنه لم تكن لديه خلفية عن الموضوع الا أن السلطات الاردنية أبلغته بأن هذا الشخص إرهابي ومحكوم وأنه قد سحب هذا الطلب ولم يتحدث فيه مجدداً بعد السماع منهم.

وعند سؤاله عن سبب مطالبته بعودة إرهابي قد يعرض الأمن القومي للبلاد للخطر قال بأن السياسة تحتم عليه التعامل مع هذه الاطراف الاسلامية في المؤتمر العام حتى وان كانت مطالبهم تخالف قناعاته لأنه يدير دولة حسب قوله.

يشار إلى أنه بعد رفض السلطات الاردنية تسليم الارهابي الدرسي قام عدد من الارهابيين بإختطاف السفير الاردني في طرابلس وطالبوا باستبدال السفير بالارهابي النص وهذا ما حصل.

التعليقات