ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

سبها تعلن دعمها للجيش

- كتب   -  
سبها تعلن دعمها للجيش
سبها تعلن دعمها للجيش

ايوان ليبيا - وكالات :

اعلن المجلس البلدي سبها و مخاتير المحلات واعيان وائمة المساجد ومنظمات المجتمع المدني في مدينة سبها تاييدهم ودعمهم للجيش والشرطة في فرض الامن بمدينة سبها بعد تزايد اعمال الحرابة والسطو المسلح والجريمة المنظمة في الفترةه الماضية.

وياتي الدعم والتخويل لكتيبة 116 بعد تكليفها من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة بتامين مدينة سبها ومديرية امن سبها .

واتفق المشاركون في الاجتماع الامني الموسع الذي عقد بمديرية امن سبها بحضور ضباط مديرية امن سبها والاجهزة الامنية وعميد بلدي سبها ومخاتير المحلات ومكتب الاوقاف والشباب السلفي واعيان ووجهاء المكونات الاجتماعية برفع الغطاء الاجتماعي على الخارجين عن القانون ودعم الجيش والشرطة اجتماعيا في محاولة للقضاء على الجريمة وبسط الامن في مدينة سبها.

التعليقات