ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

عودة من جديد إلى المنزل القديم؟.. بيلد: دورتموند في محادثات مع بايرن لضم هوملز

- كتب   -  
الصورة من صحيفة The Independent
دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني في محادثات جدية مع بايرن ميونيخ من أجل ضم المدافع الألماني ماتس هوملز، حسبما كشفت صحيفة بيلد الألمانية.

بيلد الألمانية صاحبة المصداقية الكبيرة أشارت إلى دخول دورتموند في محادثات متقدمة مع بايرن من أجل ضم هوملز.

إدارة بايرن ميونيخ أخبرت نيكو كوفاتش مدرب الفريق باحتمالية رحيل هوملز، والأخير وافق على ذلك ولم يُمانع، وفقا للصحيفة.

وسيكون على دورتموند دفع من 15 لـ 20 مليون يورو إلى بايرن من أجل استعاده مدافعه هوملز من جديد.

هوملز صاحب الـ 30 عاما خريج أكاديمية بايرن ميونيخ وانتقل في البداية معارا إلى دورتموند في يناير من عام 2008.

بعدها تعاقد دورتموند مع هوملز بشكل دائم بداية من موسم 2009-10 واستمر في صفوف الفريق أكثر من 6 سنوات قبل أن يرحل إلى بايرن ميونيخ.

ولعب هوملز المتوج بكأس العالم 2014 مع ألمانيا، 33 مباراة مع بايرن الموسم الماضي ونجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

مع بايرن توج هوملز بـ 3 ألقاب دوري ألماني ولقب الكأس مرة والسوبر 3 مرات.

وبالعودة للوراء، فظهر هوملز في 309 مباراة مع بوروسيا دورتموند خلال فترته مع الفريق، ونجح في تسجيل 25 هدفا وصناعة 16 وتوج بالدوري مرتين والكأس مرة والسوبر مرتين.

فهل يعود هوملز لمنزله القديم؟ لننتظر ونرى..

التعليقات