ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
موندو ديبورتيفو تكشف رسالة نيمار إلى الخليفي "أريد العودة إلى منزلي"رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديكوتينيو عن مصيره مع برشلونة: لا أحد يعلم مستقبلهلا ليجا يبرز مشاركة لاعبي الدوري الإسباني في أمم إفريقياالمملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

بكين تطلب من واشنطن الكف عن "التدخل" في شئـون هونج كونج

- كتب   -  
المتحدث باسم الخارجية الصينية غينغ شوانغ

أدانت بكين، اليوم الجمعة، "التدخل العنيف" من قبل برلمانيين أميركيين قدموا أمس مشروع قانون ينتقد الحكومة الصينية بسبب "مهاجمة الحكم الذاتي لهونج كونج".
ويرمي المشروع بعنوان "قانون حقوق الإنسان والديموقراطية في هونج كونج" إلى تأكيد "التزام واشنطن بالديموقراطية وحقوق الإنسان ودولة القانون" في هذه المستعمرة البريطانية السابقة.
وقال المتحدث باسم الخارجية الصينية غنغ شوانغ خلال مؤتمر صحـفي إن بعض النواب الأميركيين "أدلوا بتصريحات غير مسئـولة حول شئـون هونج كونج وتدخلوا بشكل عنيف في الشئـون الداخلية للصين".
وأضاف "على الأشخاص المعنيين في الولايات المتحدة أن يتخلوا عن وهم محاولة التأثير على هونج كونج".
وتظاهر عشرات الآلاف من الأشخاص في شوارع المدينة هذا الأسبوع احتجاجا على مشروع قانون مثير للجدل حول تسليم مطلوبين للصين. وشهدت هونج كونج الأربعاء أسوأ أعمال العنف السياسي منذ 1997 أثناء تفريق شرطة مكافحة الشغب عشرات الآلاف من المحتجين بالغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي. وأوقعت المواجهات 79 جريحا على الأقل. ودعا المنظمون الرئيسيون للتظاهرات مجددا إلى تظاهرة ضخمة الأحد وإضراب عام الإثنين. وتعرضت رئيسة حكومة هونغ كونغ الموالية لبكين كاري لام الجمعة لانتقادات من معسكرها الخاص بشأن مشروع القانون المثير للجدل الهادف للسماح بتسليم مطلوبين إلى الصين والذي كان وراء تظاهرات ضخمة في المستعمرة البريطانية السابقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات