ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

"معه سنكون قادرين على بناء نادي عصري".. رسميا - مالديني مديرا رياضيا لـ ميلان

- كتب   -  
باولو مالديني
أعلن نادي ميلان الإيطالي تعيين أسطورته باولو مالديني مديرا تقنيا للنادي اللومباردي ضمن خططه للنهوض بالفريق من جديد.

الروسونيري كشف عبر موقعه الرسمي تعيين زفونيمير بوبان كرئيس تنفيذي للنادي لنشاط كرة القدم، فيما سيتولى مالديني مهمة التخطيط والتطوير وسوق التعاقدات على الجانب الكروي.

وأولى مهام مالديني ستكون تقديم خطة لتطوير القطاع الرياضي في النادي، حسبما ذكر الموقع الرسمي، بما يتضمن تمثيل النادي في سوق الانتقالات، وخطط الفريق في معسكر الإعداد ومواجهات الاستعداد للموسم الجديد.

وقال إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان: "يجسد باولو تلك الجودة والقيم التي هي أساس بناء نادينا. سعيد لوجوده على رأس إدارتنا الرياضية".

وأضاف "معه سنكون قادرين على بناء نادي عصري، يتكون من محترفين من أعلى مستويات الجودة. ستكون رحلة سنعمل معًا لتحقيق مشروع مليء بالتحديات ، وهو ما يتطلب طاقة وتفانيًا كبيرين".

وأتم "واثق من أن باولو سيتمكن من عرض تجربته ورؤيته وقيادته. باولو هو جزء لا يتجزأ من ميلان ويعرف طريق النجاح. سيكون نقطة مرجعية مهمة للجميع".

وسبق لمالديني أن تولى منصب مدير التطوير الاستراتيجي في نادي مدينة ميلانو.

وأعلن ميلان مع نهاية شهر مايو الماضي رحيل جينارو جاتوزو عن منصب المدير الفني للفريق، إضافة إلى ليوناردو المدير الرياضي الذي تولى مالديني المهمة خلفا له.

:

أي هذه المنتخبات لم يشارك من قبل في كأس إفريقيا؟

التعليقات