ايوان ليبيا

الأثنين , 23 سبتمبر 2019
مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينياانطلاق محاكمة عدد من رموز نظام بوتفليقة المتهمين بالفسادالداخلية التونسية تعلن مقتل فرد أمن والاعتداء على عسكري شمال البلادروحاني: إيران تقاوم العقوبات وتدفع أمريكا إلى "اليأس"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019حقيقة وجود عجز في الوقود أو غاز الطهيتصنيف ليبيا ضمن الدول المحتاجة لمساعدات غذائيةالكشف عن قتلة عضو بلدي صرمانمقتل 20 بصفوف مسلحي الوفاق في الهيرةأرنولد: العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي توضح قوة ليفربولمورينيو: آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارةجوائز الأفضل - ماذا قدّم حُماة العرين في 2019جوائز الأفضل - صراع فريد هو الأول من نوعه بين المدربين المرشحينالتحذير من بعض المواد الكيميائية المضافة في تحضير الحناءحالة الطقس اليوم الإثنينصور من ليبيا المحتربة ... بقلم / محمد الامينرئيس وزراء بريطانيا: إيران هي من قامت بالهجوم على أرامكو السعوديةمن بينها أمريكا.. ثلاث دول تقوم بالتحليق فوق روسيا للمراقبةاجتماع فرنسي إيطالي حول ليبيا في الأمم المتحدةالمسماري يكشف منطقة عمليات الجيش الجديدة

"معه سنكون قادرين على بناء نادي عصري".. رسميا - مالديني مديرا رياضيا لـ ميلان

- كتب   -  
باولو مالديني
أعلن نادي ميلان الإيطالي تعيين أسطورته باولو مالديني مديرا تقنيا للنادي اللومباردي ضمن خططه للنهوض بالفريق من جديد.

الروسونيري كشف عبر موقعه الرسمي تعيين زفونيمير بوبان كرئيس تنفيذي للنادي لنشاط كرة القدم، فيما سيتولى مالديني مهمة التخطيط والتطوير وسوق التعاقدات على الجانب الكروي.

وأولى مهام مالديني ستكون تقديم خطة لتطوير القطاع الرياضي في النادي، حسبما ذكر الموقع الرسمي، بما يتضمن تمثيل النادي في سوق الانتقالات، وخطط الفريق في معسكر الإعداد ومواجهات الاستعداد للموسم الجديد.

وقال إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان: "يجسد باولو تلك الجودة والقيم التي هي أساس بناء نادينا. سعيد لوجوده على رأس إدارتنا الرياضية".

وأضاف "معه سنكون قادرين على بناء نادي عصري، يتكون من محترفين من أعلى مستويات الجودة. ستكون رحلة سنعمل معًا لتحقيق مشروع مليء بالتحديات ، وهو ما يتطلب طاقة وتفانيًا كبيرين".

وأتم "واثق من أن باولو سيتمكن من عرض تجربته ورؤيته وقيادته. باولو هو جزء لا يتجزأ من ميلان ويعرف طريق النجاح. سيكون نقطة مرجعية مهمة للجميع".

وسبق لمالديني أن تولى منصب مدير التطوير الاستراتيجي في نادي مدينة ميلانو.

وأعلن ميلان مع نهاية شهر مايو الماضي رحيل جينارو جاتوزو عن منصب المدير الفني للفريق، إضافة إلى ليوناردو المدير الرياضي الذي تولى مالديني المهمة خلفا له.

:

أي هذه المنتخبات لم يشارك من قبل في كأس إفريقيا؟

التعليقات