ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

الجهيناوي : يجب إنهاء القتال

- كتب   -  
الجهيناوي : يجب إنهاء القتال
الجهيناوي : يجب إنهاء القتال

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الشؤون الخارجية التونسي خميّس الجهيناوي، إنه يجب إنهاء القتال واستئناف الحوار  السياسي الليبي.

وعقد وزير الشؤون الخارجية التونسي خميّس الجهيناوي، والممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة، مؤتمرا صحافيا، عقب لقائهما اليوم بمقر وزارة الخارجية في تونس.

وبحث الطرفان سبل استئناف مباحثات السلام في ‎ليبيا. ‏وقال الممثل الخاص للأمم المتحدة، غسان سلامة، إن الوضع في ‎ليبيا تراجع كثيرا منذ نحو شهرين ونصف، إذ نحاول الآن مساعدة الطلاب للعودة إلى مدارسهم.

التعليقات