ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

السراج : قواتنا تحقق تقدم في محاور القتال

- كتب   -  
السراج : قواتنا تحقق تقدم في محاور القتال
السراج : قواتنا تحقق تقدم في محاور القتال

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس الرئاسي فائز السراج أمس الخميس مع السفير الإيطالي لدي ليبيا جوزيبي بوتشيني  مستجدات الوضع الأمني والعلاقات الثنائية بين البلدين.

السفير الإيطالي جدد بحسب مكتب السراج الاعلامي تأكيده على موقف بلاده الرافض لما أسماه بـ”العدوان”على العاصمة طرابلس وإدانتها لاستهداف المدنيين والبنية التحتية المدنية ، مؤكداً أن لا حل عسكري للأزمة الليبية.

ومن جانبه، أعرب السراج عن تقديره للموقف الإيطالي، مؤكداً على الاستمرار في مواجهة ما وصفها بـ”القوة المعتدية” (القوات المسلحة الليبية) ،مشيراً إلى ان قواته ومن وصفهم بـ” القوة المساندة” يحققان تقدماً على كافة المحاور حسب زعمه. 

ومن جهة أخرى، تطرقت المحادثاث إلى عدد من ملفات التعاون وبالأخص ملف علاج الجرحى والمصابين في المستشفيات والمصحات الإيطالية وملف الهجرة غير الشرعية والجهود التي يبذلها خفر السواحل الليبي في مكافحة هذه الظاهرة.

التعليقات