ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
موندو ديبورتيفو تكشف رسالة نيمار إلى الخليفي "أريد العودة إلى منزلي"رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديكوتينيو عن مصيره مع برشلونة: لا أحد يعلم مستقبلهلا ليجا يبرز مشاركة لاعبي الدوري الإسباني في أمم إفريقياالمملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

شركات نفطية تجدد تراخيص أعمالها

- كتب   -  
شركات نفطية تجدد تراخيص أعمالها
شركات نفطية تجدد تراخيص أعمالها

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الاقتصاد بحكومة الوفاق علي عبد العزيز العيساوي إن شركة «توتال» النفطية الفرنسية وشركات أجنبية أخرى بدأت تجديد تراخيص أعمالها لدى حكومة الوفاق، وذلك في تصريحات لوكالة «رويترز».

وفي مايو الماضي، علقت وزارة الاقتصاد عمل توتال و39 شركة أجنبية أخرى، قائلة إن تراخيصها انتهت قبل أن تمنحها فترة سماح لمدة ثلاثة أشهر لطلب تراخيص جديدة.

واعتبرت «رويترز» أن تصريحات العيساوي قد تهدئ مخاوف الغرب من أن «حكومة الوفاق ستسعى لتعليق عمل شركات النفط وشركات بقطاعات أخرى مع خوضها صراعًا للبقاء» في حرب العاصمة طرابلس.

وفي الرابع من أبريل الماضي اندلعت اشتباكات بين قوات الجيش التابعة للقيادة العامة وقوات تابعة لحكومة الوفاق الوطني أسفرت عن مقتل ٦٥٠ شخصًا وإصابة الآلاف، حسب تقديرات منظمة الصحة العالمية.

ونقلت «رويترز» عن دبلوماسيين ومحللين لم تسمهم القول إن «هذا التحرك هو ضغط سياسي يهدف إلى تعزيز الدعم في الخارج لمواجهة هجوم الجيش الوطني، الذي يسعى منذ أكثر من شهرين للسيطرة على العاصمة طرابلس».

التعليقات