ايوان ليبيا

الأثنين , 23 سبتمبر 2019
مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينياانطلاق محاكمة عدد من رموز نظام بوتفليقة المتهمين بالفسادالداخلية التونسية تعلن مقتل فرد أمن والاعتداء على عسكري شمال البلادروحاني: إيران تقاوم العقوبات وتدفع أمريكا إلى "اليأس"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019حقيقة وجود عجز في الوقود أو غاز الطهيتصنيف ليبيا ضمن الدول المحتاجة لمساعدات غذائيةالكشف عن قتلة عضو بلدي صرمانمقتل 20 بصفوف مسلحي الوفاق في الهيرةأرنولد: العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي توضح قوة ليفربولمورينيو: آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارةجوائز الأفضل - ماذا قدّم حُماة العرين في 2019جوائز الأفضل - صراع فريد هو الأول من نوعه بين المدربين المرشحينالتحذير من بعض المواد الكيميائية المضافة في تحضير الحناءحالة الطقس اليوم الإثنينصور من ليبيا المحتربة ... بقلم / محمد الامينرئيس وزراء بريطانيا: إيران هي من قامت بالهجوم على أرامكو السعوديةمن بينها أمريكا.. ثلاث دول تقوم بالتحليق فوق روسيا للمراقبةاجتماع فرنسي إيطالي حول ليبيا في الأمم المتحدةالمسماري يكشف منطقة عمليات الجيش الجديدة

لن يُدرب أي فريق هذا العام.. أليجري: احتاج عاما لأعيد شحن البطاريات

- كتب   -  
أليجري
أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني الإيطالي توقفه عن التدريب لمدة عام للحصول على راحة بعد الرحيل عن يوفنتوس.

مدرب يوفنتوس وميلان السابق تحدث خلال مؤتمر عن القادة في ميلانو عن مستقبله قائلا "احتاج عاما لأعيد شحن البطاريات واستعيد حياتي الشخصية مرة أخرى، واكتشاف مودة عائلتي وأطفالي وأصدقائي بعد سنوات عديدة".

وأضاف "لقد شعرت بأن السنوات الـ 16 الماضية وكأنني في خلاط، عليك أن تأخذ بعضا من الوقت بعيدا عما تقضيه عادة مع العائلة والأصدقاء".

وأتم "أستخدم هذا العام لإعادة شحن بطارياتي قبل الموسم بعد المقبل".

أليجري قاد يوفنتوس خلال 5 مواسم للسيطرة على لقب الدوري الإيطالي وفاز بلقب كأس إيطاليا 4 مرات وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ارتبط اسم المدير الفني الإيطالي بتدريب تشيلسي ومانشستر يونايتد أو بالعودة لتدريب ميلان مرة أخرى بعدما قادهم للفوز بلقب الدوري الأخير في تاريخهم عام 2011.

:

رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

التعليقات