ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

لن يُدرب أي فريق هذا العام.. أليجري: احتاج عاما لأعيد شحن البطاريات

- كتب   -  
أليجري
أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني الإيطالي توقفه عن التدريب لمدة عام للحصول على راحة بعد الرحيل عن يوفنتوس.

مدرب يوفنتوس وميلان السابق تحدث خلال مؤتمر عن القادة في ميلانو عن مستقبله قائلا "احتاج عاما لأعيد شحن البطاريات واستعيد حياتي الشخصية مرة أخرى، واكتشاف مودة عائلتي وأطفالي وأصدقائي بعد سنوات عديدة".

وأضاف "لقد شعرت بأن السنوات الـ 16 الماضية وكأنني في خلاط، عليك أن تأخذ بعضا من الوقت بعيدا عما تقضيه عادة مع العائلة والأصدقاء".

وأتم "أستخدم هذا العام لإعادة شحن بطارياتي قبل الموسم بعد المقبل".

أليجري قاد يوفنتوس خلال 5 مواسم للسيطرة على لقب الدوري الإيطالي وفاز بلقب كأس إيطاليا 4 مرات وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ارتبط اسم المدير الفني الإيطالي بتدريب تشيلسي ومانشستر يونايتد أو بالعودة لتدريب ميلان مرة أخرى بعدما قادهم للفوز بلقب الدوري الأخير في تاريخهم عام 2011.

:

رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

التعليقات