ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

أمريكا: مخاوف كبيرة بشأن عزم الهند شراء منظومة صواريخ إس 400 الروسية

- كتب   -  
صواريخ إس 400 الروسية - أرشيفية

عبرت الولايات المتحدة عن قلقها من أن الهند تدرس شراء منظومة الدفاع الجوي الروسية المتقدمة إس 400، في وقت تبحث فيه واشنطن تعزيز علاقاتها مع تلك الدولة الواقعة في الجزء الجنوبي من آسيا.
وقالت أليس ويلز القائمة بأعمال مساعد وزير الخارجية لشئـون جنوب ووسط آسيا أمام لجنة الشئـون الخارجية بمجلس النواب اليوم الخميس إن "لدينا مخاوف جدية بشأن شراء محتمل لمنظومة إس 400".
وقالت ويلز إن شراء الهند للنظام الروسي سيحد من "إمكانية العمل المشترك" بالمعدات العسكرية الأمريكية في المستقبل.
وأشارت إلى أنه يتعين على الدول اتخاذ "خيار إستراتيجي" عند تحديد تكنولوجيات الدول التي يجب أن تحصل عليها.
وقالت ويلز إن حوالي 65 بالمئة من المعدات العسكرية الهندية من أصل روسي. وخلال الحرب الباردة، كانت للهند روابط وثيقة بالاتحاد السوفيتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات