ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

أمريكا: مخاوف كبيرة بشأن عزم الهند شراء منظومة صواريخ إس 400 الروسية

- كتب   -  
صواريخ إس 400 الروسية - أرشيفية

عبرت الولايات المتحدة عن قلقها من أن الهند تدرس شراء منظومة الدفاع الجوي الروسية المتقدمة إس 400، في وقت تبحث فيه واشنطن تعزيز علاقاتها مع تلك الدولة الواقعة في الجزء الجنوبي من آسيا.
وقالت أليس ويلز القائمة بأعمال مساعد وزير الخارجية لشئـون جنوب ووسط آسيا أمام لجنة الشئـون الخارجية بمجلس النواب اليوم الخميس إن "لدينا مخاوف جدية بشأن شراء محتمل لمنظومة إس 400".
وقالت ويلز إن شراء الهند للنظام الروسي سيحد من "إمكانية العمل المشترك" بالمعدات العسكرية الأمريكية في المستقبل.
وأشارت إلى أنه يتعين على الدول اتخاذ "خيار إستراتيجي" عند تحديد تكنولوجيات الدول التي يجب أن تحصل عليها.
وقالت ويلز إن حوالي 65 بالمئة من المعدات العسكرية الهندية من أصل روسي. وخلال الحرب الباردة، كانت للهند روابط وثيقة بالاتحاد السوفيتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات