ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

أمريكا: مخاوف كبيرة بشأن عزم الهند شراء منظومة صواريخ إس 400 الروسية

- كتب   -  
صواريخ إس 400 الروسية - أرشيفية

عبرت الولايات المتحدة عن قلقها من أن الهند تدرس شراء منظومة الدفاع الجوي الروسية المتقدمة إس 400، في وقت تبحث فيه واشنطن تعزيز علاقاتها مع تلك الدولة الواقعة في الجزء الجنوبي من آسيا.
وقالت أليس ويلز القائمة بأعمال مساعد وزير الخارجية لشئـون جنوب ووسط آسيا أمام لجنة الشئـون الخارجية بمجلس النواب اليوم الخميس إن "لدينا مخاوف جدية بشأن شراء محتمل لمنظومة إس 400".
وقالت ويلز إن شراء الهند للنظام الروسي سيحد من "إمكانية العمل المشترك" بالمعدات العسكرية الأمريكية في المستقبل.
وأشارت إلى أنه يتعين على الدول اتخاذ "خيار إستراتيجي" عند تحديد تكنولوجيات الدول التي يجب أن تحصل عليها.
وقالت ويلز إن حوالي 65 بالمئة من المعدات العسكرية الهندية من أصل روسي. وخلال الحرب الباردة، كانت للهند روابط وثيقة بالاتحاد السوفيتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات