ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

مركز الملك سلمان للإغاثة: مواد إيوائية في عدن و200 طن تمور بجيبوتي

- كتب   -  
مركز الملك سلمان للإغاثة

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأربعاء، 80 خيمة و480 بطانية و160 بساطاً في مخيم بئر فضل بمديرية البريقة في محافظة عدن اليمنية، استفاد منها 480 نازحاً متضرراً من السيول.

كما وزع المركز في منطقة بير أحمد بمحافظة عدن 80 خيمة إيواء ومكوناتها من البطانيات والبسط، استفاد منها 80 أسرة.

يأتي ذلك في إطار التدخلات العاجلة التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز التي تستهدف النازحين المتضررين من الأمطار الغزيرة.

وفي سياق متصل، سلّم فريق المركز 200 طن من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جيبوتي، حيث تعدّ هذه الشحنة التي سُلمّت، الأربعاء، جزءاً من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي الذي سيتولى مسئولية توزيعها في جيبوتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات