ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

"دراجتي السعودية" تدعم الأطفال المصابين بالسرطان في طواف أوروبا 2019

- كتب   -  
دراجتي السعودية

تعتزم مجموعة "دراجتي السعودية" المشاركة للعام الثالث على التوالي في طواف أوروبا 2019، الذي تنظمه المنظمة العالمية التطوعية لركوب الدراجات الهوائية GBI، خلال الفترة من 30 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو 2019، بهدف تحفيز الرياضيين للعمل التطوعي والخيري، وبمشاركة أكثر من 600 دراج يمثلون 40 دولة من مختلف دول العالم، سيقطعون مسافة 700 كيلومتر بدراجاتهم الهوائية من إيطاليا، مروراً بالنمسا ختاماً بألمانيا.
وأوضح مؤسس "دراجتي السعودية" عبدالله الوثلان، أن الهدف من المشاركة في "طواف أوروبا" دعم الأطفال المصابين بالسرطان، بهدف توعية المجتمع بخطورة مرض السرطان وأهمية الوقاية منه، مبيناً أن الفريق سيحقق بمشيئة الله تعالى الأهداف المنشودة من المبادرة تحت شعار "لن ننساكم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات