ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

افتتاح الدوري الإنجليزي - صدام ناري بين يونايتد وتشيلسي.. ليفربول مع نوريتش

- كتب   -  
سانشيز - مانشستر يونايتد - تشيلسي
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريمييرليج" عن جدول مباريات المسابقة في موسمها الجديد 2019-2020.

مباريات الافتتاح في الجولة الأولى تشهد صداما ناريا بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد 11 أغسطس.

وليفربول بطل أوروبا وصاحب المركز الثاني يستضيف الصاعد حديثا نوريتش سيتي في افتتاح المسابقة يوم الجمعة 9 أغسطس>

ويحل أرسنال ضيفا على نيوكاسل يوم 11 أغسطس، ويلتقي توتنام مع أستون فيلا في اليوم العاشر من نفس الشهر.

ويستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه أمام وست هام يوم السبت 10 أغسطس.

الصدام بين سيتي وليفربول سيكون موعده الأول يوم 9 نوفمبر على ملعب أنفيلد، على أن يكون اللقاء الثاني بينهما يوم 4 أبريل في ملعب الاتحاد.

ليفربول، الذي يضم بين صفوفه محترفنا محمد صلاح، سيواجهون شهرا صعبا إذ يلتقون مع أرسنال يوم 2 مايو على ملعب الإمارات، ثم تشيلسي على أرضهم يوم 9 مايو، ثم نيوكاسل خارج الأرض يوم 17 مايو.

وتحددت مواجهة الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم 4 أغسطس في أولى مواجهات الموسم الجديد.

لمطالعة الجدول الكامل للبطولة اضغط هنــــــا.

اقرأ أيضا

التعليقات