ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

افتتاح الدوري الإنجليزي - صدام ناري بين يونايتد وتشيلسي.. ليفربول مع نوريتش

- كتب   -  
سانشيز - مانشستر يونايتد - تشيلسي
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريمييرليج" عن جدول مباريات المسابقة في موسمها الجديد 2019-2020.

مباريات الافتتاح في الجولة الأولى تشهد صداما ناريا بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد 11 أغسطس.

وليفربول بطل أوروبا وصاحب المركز الثاني يستضيف الصاعد حديثا نوريتش سيتي في افتتاح المسابقة يوم الجمعة 9 أغسطس>

ويحل أرسنال ضيفا على نيوكاسل يوم 11 أغسطس، ويلتقي توتنام مع أستون فيلا في اليوم العاشر من نفس الشهر.

ويستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه أمام وست هام يوم السبت 10 أغسطس.

الصدام بين سيتي وليفربول سيكون موعده الأول يوم 9 نوفمبر على ملعب أنفيلد، على أن يكون اللقاء الثاني بينهما يوم 4 أبريل في ملعب الاتحاد.

ليفربول، الذي يضم بين صفوفه محترفنا محمد صلاح، سيواجهون شهرا صعبا إذ يلتقون مع أرسنال يوم 2 مايو على ملعب الإمارات، ثم تشيلسي على أرضهم يوم 9 مايو، ثم نيوكاسل خارج الأرض يوم 17 مايو.

وتحددت مواجهة الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم 4 أغسطس في أولى مواجهات الموسم الجديد.

لمطالعة الجدول الكامل للبطولة اضغط هنــــــا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات