ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

أبرز مواعيد الموسم المقبل بإنجلترا.. والتعديلات الجديدة

- كتب   -  
كأس الدوري الإنجليزي
سيشهد الموسم الجديد بإنجلترا عدة تغييرات بسبب تطبيق الراحة الشتوية في الموسم لأول مرة تاريخ المسابقات هناك، مما يؤثر على مواعيد المباريات.

يبدأ الموسم الجديد بمباراة الدرع الخيرية يوم 4 أغسطس المقبل، قبل 5 أيام من انطلاق موسم الدوري الذي ينتهي في 17 مايو 2020.

ستحصل كل فرق الدوري الإنجليزي على عطلة نهاية أسبوع في فبراير للمرة الأولى. سيتم تقسيم الاستراحة على مدار أسبوعين وستخوض 10 فرق مباريات في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، بينما لن تلعب الفرق الأخرى في نهاية الأسبوع التالي.

الموسم الجديد سيشهد تغييرات عديدة، إذ سيتم استخدام تقنية حكم الفيديو في كل مباريات الدوري البالغ عددها 380 مباراة بعد أن وافقت الأندية على ذلك في نوفمبر الماضي.

يرحب الدوري بثلاثة فرق جديدة من دوري القسم الثاني وهي نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا مع توديع فرق كارديف سيتي وفولام وهدرسفيلد تاون للمسابقة.

محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب وسط أرسنال وأحمد المحمدي مدافع أستون فيلا هم الثلاثي المصري الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعرض موقع ليفربول أهم تواريخ الموسم الجديد بإنجلترا وجاءت كالتالي:-

4 أغسطس: كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليفربول في ملعب ويمبلي.

8 أغسطس: إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش.

9 أغسطس: انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي بلقاء ليفربول ضد نورويتش سيتي.

14 أغسطس: كأس السوبر UEFA ضد تشيلسي في اسطنبول.

29 أغسطس: قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

17 و18 سبتمبر: مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، الجولة الأولى.

4 يناير 2020: الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإنجليزي.

1 مارس 2020: نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

17 مايو 2020: الجولة الختامية للدوري الإنجليزي

23 مايو 2020: نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

30 مايو 2020: نهائي دوري أبطال أوروبا، إسطنبول.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات