ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

أبرز مواعيد الموسم المقبل بإنجلترا.. والتعديلات الجديدة

- كتب   -  
كأس الدوري الإنجليزي
سيشهد الموسم الجديد بإنجلترا عدة تغييرات بسبب تطبيق الراحة الشتوية في الموسم لأول مرة تاريخ المسابقات هناك، مما يؤثر على مواعيد المباريات.

يبدأ الموسم الجديد بمباراة الدرع الخيرية يوم 4 أغسطس المقبل، قبل 5 أيام من انطلاق موسم الدوري الذي ينتهي في 17 مايو 2020.

ستحصل كل فرق الدوري الإنجليزي على عطلة نهاية أسبوع في فبراير للمرة الأولى. سيتم تقسيم الاستراحة على مدار أسبوعين وستخوض 10 فرق مباريات في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، بينما لن تلعب الفرق الأخرى في نهاية الأسبوع التالي.

الموسم الجديد سيشهد تغييرات عديدة، إذ سيتم استخدام تقنية حكم الفيديو في كل مباريات الدوري البالغ عددها 380 مباراة بعد أن وافقت الأندية على ذلك في نوفمبر الماضي.

يرحب الدوري بثلاثة فرق جديدة من دوري القسم الثاني وهي نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا مع توديع فرق كارديف سيتي وفولام وهدرسفيلد تاون للمسابقة.

محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب وسط أرسنال وأحمد المحمدي مدافع أستون فيلا هم الثلاثي المصري الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعرض موقع ليفربول أهم تواريخ الموسم الجديد بإنجلترا وجاءت كالتالي:-

4 أغسطس: كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليفربول في ملعب ويمبلي.

8 أغسطس: إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش.

9 أغسطس: انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي بلقاء ليفربول ضد نورويتش سيتي.

14 أغسطس: كأس السوبر UEFA ضد تشيلسي في اسطنبول.

29 أغسطس: قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

17 و18 سبتمبر: مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، الجولة الأولى.

4 يناير 2020: الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإنجليزي.

1 مارس 2020: نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

17 مايو 2020: الجولة الختامية للدوري الإنجليزي

23 مايو 2020: نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

30 مايو 2020: نهائي دوري أبطال أوروبا، إسطنبول.

:

التعليقات