ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

 ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تسجل درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا اليوم على أغلب مناطق الساحل الغربي وتبقى معتدلة نسبيًا على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي بينما تبقى مرتفعة على باقي مناطق ليبيا.

رأس أجدير حتى سرت- سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، ومن المتوقع ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على المناطق الساحلية بينما تكون جنوبية شرقية فجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على الدواخل.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 39-45مْ على مناطق الدواخل وسرت ولا تتجاوز 30مْ على الساحل الممتد من رأس إجدير حتى مصراتة.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو – مراده:
السماء صافية الى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتترواح درجات الحرارة القصوى هذا اليوم بين 30 - 35مْ على مناطق المرج والجبل الأخضر ولا تتجاوز 28مْ على طبرق وما بين 38-43مْ على بقية المناطق.

الجفرة – سبها - غـات – غدامس – الحمادة:
السماء صافية إلى قليلة السحب ومن المتوقع أن تتكاثر السحب أحيانًا على مناطق غدامس والحمادة والجفرة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 41 - 46مْ.

الكفرة – السرير - تازربو:
السماء صافية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 - 43مْ.

التعليقات