ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

حقيقة تلقي "المؤقتة" أموالاً من "الوفاق"

- كتب   -  
حقيقة تلقي "المؤقتة" أموالاً من "الوفاق"
حقيقة تلقي "المؤقتة" أموالاً من "الوفاق"

 ايوان ليبيا - وكالات :

فند الناطق الرسمي باسم الحكومة المؤقتة حاتم العريبي، بشكل قاطع أن تكون الحكومة المؤقتة أو القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية قد تلقت درهما واحدا من الأجسام الموازية التي تسيطر على أموال الدولة وإيرادات النفط في العاصمة طرابلس.

وأوضح العريبي في تصريح نشره المكتب الإعلامي للحكومة المؤقتة، أن177 مليون دينار شهريا هي قيمة المرتبات التي تصل منذ مطلع العام 2018 للجهات ذات الإدارة المركزية وليس من بينها قيادة الجيش، قائلا في معرض رده على أنباء يتم تداولها بشأن تمويل الحكومة المؤقتة والجيش الليبي من طرابلس، إنها أقوال عارية عن الصحة تماما، مطالبا وسائل الإعلام تحري الدقة في نقل أخبارها وضرورة استقائها من مصادرها.

وأكد أن الشائعات التي تتردد حول تولي الرئاسي والمصرف المركزي الموازي الصرف على كافة أرجاء ليبيا هي غير صحيحة، مشددا على أن الحكومة المؤقتة تتولى عملية الصرف على أكثر من ثلثي ليبيا بما فيها الجيش الذي يقاتل الإرهاب من خلال الاقتراض من مصرف ليبيا المركزي الشرعي في البيضاء لتغطية بنود الميزانية العامة المعتمدة من مجلس النواب بالتعاون.

التعليقات