ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

آلاف المحتجين يتجمعون في هونج كونج وإغلاق المكاتب الحكومية بعد أعمال عنف

- كتب   -  
الشرطة الصينية - أرشيفية

تأهب آلاف المحتجين في هونج كونج اليوم الخميس لاحتمال اندلاع مزيد من الاشتباكات مع الشرطة بسبب مشروع قانون لتسليم المتهمين إلى الصين، وذلك بعد يوم من إطلاق الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على المحتجين العزل.
ووقعت مناوشات صغيرة بين الشرطة والمتظاهرين حول المجلس التشريعي في المدينة وهو النقطة الرئيسية لأعمال العنف بينما هرع بعض المحتجين لمنع الشرطة من إزالة إمدادات من الطعام والأقنعة.
وأغلق أفراد من الشرطة يرتدون الخوذات والدروع وجسور المشاة العلوية بينما توقف صف طويل من عربات الشرطة في مكان قريب. وفحص رجال شرطة في ثياب مدنية أوراق هوية ركاب المواصلات والمشاة.
وانضم أطفال المدارس إلى الحشد الآخذ في التزايد والذي بلغ بضعة آلاف في منتصف النهار بعد أن بدأ بعشرين محتجا في وقت مبكر من اليوم.
وقالت ناتالي وونج التي تشارك في الاحتجاج "نحن مستعدون لخوض حرب طويلة مع الحكومة... أنا شابة لذا يجب علي أن أقاتل من أجل هونج كونج". وأثار مشروع القانون الذي سيشمل سكان هونج كونج والأجانب والصينيين الذين يعيشون فيها أو يسافرون عبرها مخاوف من أنه قد يهدد حكم القانون الذي يعزز وضع هونج كونج كمركز مالي دولي. وظل المجلس التشريعي مغلقا وأصدر مذكرة تفيد بأنه لن يعقد اجتماعه المقرر اليوم الخميس. وأغلقت المكاتب الحكومية في الحي المالي لبقية الأسبوع بعد بعض من أسوأ أعمال العنف التي تشهدها هونج كونج منذ أن أعادتها بريطانيا للحكم الصيني عام 1997.

التعليقات