ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

بلومبرج: إحدى الناقلتين اللتين تعرضا لهجوم أبحرت من السعودية والأخرى من الإمارات

- كتب   -  
صورة ارشيفية

كشفت وكالة "بلومبرج" للأنباء أن إحدى الناقلتين اللتين تعرضتا لهجوم اليوم الخميس بالقرب من مضيق هرمز كانت أبحرت من السعودية بينما الأخرى من الإمارات.
ونقلت الوكالة عن الشركة المشغلة للناقلة "كوكوا كاريدجس"، التي كانت تبحر من السعودية إلى سنغافورة وتحمل شحنة من الميثانول، أن الناقلة "تعرضت لأضرار نتيجة هجوم".
وقالت برنهارد شولته، في بيان، إن "هيكل السفينة تعرض للاختراق من فوق خط المياه على الجانب الأيمن"، وأشارت إلى أن الأنباء تشير إلى سلامة طاقم السفينة وأن واحدا فقط أصيب بجروح طفيفة.
تجدر الإشارة إلى أن مضيق هرمز، عند مدخل الخليج، هو ممر مائي حيوي لتجارة النفط حيث يمر منه نحو 40% من النفط المنقول بحرا في العالم.
أما الناقلة الثانية، وهي "فرونت ألتير"، فكانت أرسلت إشارة استغاثة إلى ميناء الفجيرة في الإمارات. وكانت قد حملت شحنة نفط في أبوظبي، وفقا لبيانات بلومبرج. وهي مملوكة لشركة "فرونت لاين" في النرويج وهي مسجلة في جزر مارشال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات