ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

انخفاض سندات دول التعاون الخليجي بعد الهجوم على ناقلتي نفط في خليج عمان

- كتب   -  
مجلس التعاون الخليجي

تراجعت السندات الدولية الصادرة عن حكومات دول مجلس التعاون الخليجي اليوم الخميس بعد إصابة ناقلتين في هجمات بخليج عمان بعد شهر من حادث مماثل تعرضت له أربع ناقلات في المنطقة.
وانخفضت السندات السعودية المُستحقة في 2049 ما يزيد عن 0.6 سنت في المعاملات المبكرة بينما تراجعت سندات بقيمة ثلاثة مليارات دولار صادرة عن شركة النفط الحكومية العملاقة أرامكو السعودية، مستحقة أيضا في 2049، سنتا للدولار وفقا لبيانات رفينيتيف أيكون.
ويقول متعاملون إن السندات السيادية لبقية دول مجلس التعاون الخليجي هبطت أيضا بفعل الأنباء فيما ارتفعت تكلفة التأمين على الديون في المنطقة ضد مخاطر التعثر عن السداد.

التعليقات