ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
حالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديدمطالب بالتدمير الكلي لقاعدة الوطية بمن فيهاالوفاق تعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة روسيةتمديد عملية استخراج جوازات السفر في القاهرةمصرف التمويل الإسلامي يتحصل على الاذن النهائي للمباشرةدربي ميلانو - 4 أشياء تعلمناها.. المهاجم الذي يحبه كونتي وتألق دونارومادربي ميلانو - كونتي: لوكاكو لديه المزيد.. وهويتنا باتت واضحةبالفيديو - أهداف السبت الكروي.. ثمانية سيتي وخسارة برشلونة في عودة ميسي

إيطاليا : مليوني يورو لحماية المهاجرين القُصَّر بليبيا

- كتب   -  
إيطاليا : مليوني يورو لحماية المهاجرين القُصَّر بليبيا
إيطاليا : مليوني يورو لحماية المهاجرين القُصَّر بليبيا

 ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الخارجية الإيطالية منح منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) مليوني يورو، لصالح صندوق دعم أفريقيا، بهدف حماية القُـصّر المهاجرين في ليبيا، وكذلك عن طريق تحسين الظروف الصحية في منطقة طرابلس.

وقالت هيئة التعاون الإنمائي التابعة لوزارة الخارجية، إن «المشروع ينطوي على إنشاء مراكز استقبال للأطفال المعرضين للخطر في طرابلس، لضمان حصولهم وأسرهم على مكان آمن، فضلاً عن تدخلات في مجالات الصحة والنظافة، بما في ذلك علاج حالات الإسهال في مرحلة الطفولة على وجه الخصوص، من خلال توفير الأدوية، وإعادة تأهيل البنية التحتية الصحية وتنقية المياه في المناطق المعرضة للخطر في العاصمة الليبية»، بحسب وكالة «آكي» الإيطالية.

وأوضحت نائبة وزير الخارجية ايمانويلا ديل ري «أنها تقوم منذ فترة طويلة بتشجيع المبادرات ضد انتشار الإصابة بالإسهال لدى الأطفال، والذي يمثل السبب الرئيسي الثاني لوفاة الأطفال في العالم دون سن الخامسة».

وأشارت ديل ري إلى أن «وزارة الخارجية لا تقوم بتدخلها هذا لمجرد تقديم إغاثة لمنطقة تعاني جغرافياً وحسب، بل تسهم أيضًا بتحسين ظروف حياة القاصرين في البلاد، سواء كانوا ليبيين أم مهاجرين».

التعليقات