ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

رسميا - رابع الصفقات الصيفية.. ريال مدريد يعلن ضم فيرلان ميندي‎

- كتب   -  
فيرلان ميندي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ضم فيرلان ميندي الظهير الفرنسي من صفوف أولمبيك ليون.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف الملكي حتي صيف 2025 لمدة 6 مواسم، في وقت أعلن فيه ليون انضمام اللاعب مقابل 48 مليون يورو، و5 مليون يورو كبنود إضافية.

وسيتم تقديم الدولي الفرنسي البالغ 24 عاما ىفي سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو المقبل.

وشارك ميندي مع ليون الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم المنصرم في 44 مباراة سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع مثلهم.

ريال مدريد يدخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل ضم صفقات مميزة تساعد الفريق في الفوز بالبطولات بعد تقديم مستوى متواضع في الموسم الماضي الذي شهد تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة.

بداية صفقات ريال مدريد كانت التعاقد مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي قبل نهاية الموسم المنقضي.

ثم جاء التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم بنفيكا البرتغالي المعار لصفوف فرانكفورت الألماني الذي تم تقديمه بقميص الملكي بشكل رسمي اليوم.

وأعلن ريال مدريد عن صفقته المدوية المنتظرة منذ عدة سنوات بالتعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات