ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

رسميا - رابع الصفقات الصيفية.. ريال مدريد يعلن ضم فيرلان ميندي‎

- كتب   -  
فيرلان ميندي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ضم فيرلان ميندي الظهير الفرنسي من صفوف أولمبيك ليون.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف الملكي حتي صيف 2025 لمدة 6 مواسم، في وقت أعلن فيه ليون انضمام اللاعب مقابل 48 مليون يورو، و5 مليون يورو كبنود إضافية.

وسيتم تقديم الدولي الفرنسي البالغ 24 عاما ىفي سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو المقبل.

وشارك ميندي مع ليون الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم المنصرم في 44 مباراة سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع مثلهم.

ريال مدريد يدخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل ضم صفقات مميزة تساعد الفريق في الفوز بالبطولات بعد تقديم مستوى متواضع في الموسم الماضي الذي شهد تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة.

بداية صفقات ريال مدريد كانت التعاقد مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي قبل نهاية الموسم المنقضي.

ثم جاء التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم بنفيكا البرتغالي المعار لصفوف فرانكفورت الألماني الذي تم تقديمه بقميص الملكي بشكل رسمي اليوم.

وأعلن ريال مدريد عن صفقته المدوية المنتظرة منذ عدة سنوات بالتعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا.

اقرأ أيضا

التعليقات