ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

بشرى سارة لـ دي ليخت وبوجبا.. المحكمة الرياضية تعلق قرار إيقاف رايولا‎

- كتب   -  
مينو رايولا
علقت المحكمة الرياضية (كاس) إيقاف مينو رايولا وكيل اللاعبين من بشكل مؤقت.

وأوقف الاتحاد الإيطالي ومن ثم الاتحاد الدولي وكيل اللاعبين سابقا الشهر الماضي لمدة 3 أشهر عن ممارسة عمله.

ويأتي ذلك بناء على الخرق الذي ارتكبه مينو في عملية انتقال المهاجم الإيطالي جانليوكا شكاماسا من صفوف روما إلى آيندهوفن الهولندي، وهو في الـ 16 من عمره – تحت السن القانوني-

وجاء بيان "CAS": "محكمة التحكيم الرياضية سجلت نداء عاجلا قدمه مينو رايولا، ضد القرار الذي اتخذته لجنة استئناف في فيفا في 28 مايو 2019 (القرار المطعون فيه) التي أكدت قرارا سابقا للجنة فيفا التأديبية".

"هذا القرار تم تمديد فترة إيقافه لـ3 أشهر والتي فرضها الاتحاد الإيطالي ليصبح الإيقاف عالميا، وقدم مينو رايولا أيضا طلبا عاجلا لوقف تنفيذ القرار المطعون فيه".

"في 7 يونيو 2019، أيدّ رئيس قسم الاستئناف في محكمة الاستئناف الإدارية تطبيق تعليق عمل رايولا على مستوى العالم، ومع ذلك، لا يتأثر التعليق الذي فرضه الاتحاد الإيطالي بقرار المحكمة الرياضية".

وأتم البيان "إلى جانب اتفاق الطرفين، سيتم إصدار قرار في المستقبل، مع تقويم إجرائي قصير لتيسير اتخاذ قرار نهائي في بداية يوليو 2019".

ويحق لرايولا العودة لممارسة عمله مجددا طالما تم تعليق إيقافه من قِبل المحكمة الرياضية حتى الشهر المقبل.

ويعد رايولا وكيلا لأكبر وأهم لاعبي العالم وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا، الإيطالي ماريو بالوتيللي، وكذلك لورينزو إينسيني ومويس كين وماتيس دي ليخت وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا

التعليقات