ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

بشرى سارة لـ دي ليخت وبوجبا.. المحكمة الرياضية تعلق قرار إيقاف رايولا‎

- كتب   -  
مينو رايولا
علقت المحكمة الرياضية (كاس) إيقاف مينو رايولا وكيل اللاعبين من بشكل مؤقت.

وأوقف الاتحاد الإيطالي ومن ثم الاتحاد الدولي وكيل اللاعبين سابقا الشهر الماضي لمدة 3 أشهر عن ممارسة عمله.

ويأتي ذلك بناء على الخرق الذي ارتكبه مينو في عملية انتقال المهاجم الإيطالي جانليوكا شكاماسا من صفوف روما إلى آيندهوفن الهولندي، وهو في الـ 16 من عمره – تحت السن القانوني-

وجاء بيان "CAS": "محكمة التحكيم الرياضية سجلت نداء عاجلا قدمه مينو رايولا، ضد القرار الذي اتخذته لجنة استئناف في فيفا في 28 مايو 2019 (القرار المطعون فيه) التي أكدت قرارا سابقا للجنة فيفا التأديبية".

"هذا القرار تم تمديد فترة إيقافه لـ3 أشهر والتي فرضها الاتحاد الإيطالي ليصبح الإيقاف عالميا، وقدم مينو رايولا أيضا طلبا عاجلا لوقف تنفيذ القرار المطعون فيه".

"في 7 يونيو 2019، أيدّ رئيس قسم الاستئناف في محكمة الاستئناف الإدارية تطبيق تعليق عمل رايولا على مستوى العالم، ومع ذلك، لا يتأثر التعليق الذي فرضه الاتحاد الإيطالي بقرار المحكمة الرياضية".

وأتم البيان "إلى جانب اتفاق الطرفين، سيتم إصدار قرار في المستقبل، مع تقويم إجرائي قصير لتيسير اتخاذ قرار نهائي في بداية يوليو 2019".

ويحق لرايولا العودة لممارسة عمله مجددا طالما تم تعليق إيقافه من قِبل المحكمة الرياضية حتى الشهر المقبل.

ويعد رايولا وكيلا لأكبر وأهم لاعبي العالم وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا، الإيطالي ماريو بالوتيللي، وكذلك لورينزو إينسيني ومويس كين وماتيس دي ليخت وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا

التعليقات