ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
دراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديدمطالب بالتدمير الكلي لقاعدة الوطية بمن فيهاالوفاق تعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة روسيةتمديد عملية استخراج جوازات السفر في القاهرةمصرف التمويل الإسلامي يتحصل على الاذن النهائي للمباشرةدربي ميلانو - 4 أشياء تعلمناها.. المهاجم الذي يحبه كونتي وتألق دونارومادربي ميلانو - كونتي: لوكاكو لديه المزيد.. وهويتنا باتت واضحة

المدير التنفيذي لأتليتكو مدريد: جريزمان سيلعب لـ برشلونة‎

- كتب   -  
جريزمان
أعلن ميجيل أنخيل مارين المدير التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد الإسباني أن مستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريقه ومنتخب فرنسا سيكون في برشلونة الإسباني.

لاعب منتخب فرنسا ازدادت التكهنات بشأنه في الأونة في الأخيرة بعدما أعلن الرحيل عن أتليتكو مدريد الإسباني بنهاية الموسم.

ولم يعلن برشلونة أي خطوة لتفتح الباب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي لمحاولة ضم هداف الروخيبلانكوس.

أنخيل مارين تحدث عن وجهة الفرنسي المقبلة في تصريحات نقلتها "سبورت" الإسبانية قائلا: "أنا أعرف بشكل واضح أين سيذهب جريزمان، الأمر معروف منذ مارس الماضي بأنه سيلعب لبرشلونة".

وأضاف في إشارة لجريزمان "علينا إيجاد اللاعبين فوق المجموعة، وتكوين مجموعة من الرجال".

وكان جريزمان قد عبر عن موقفه عقب الفوز على أندورا مع منتخب فرنسا قائلا "لابد أن يكون لديك بعضا من الصبر مازال الوقت طويلا أنا أول شخص يريد تحديد مستقبله لكن الآن علينا الانتظار".

وواصل بطل العالم مع الديوك عن وجهته المستقبلية "أعلم إذا كنت سأكمل مسيرتي في الدوري الإسباني، خلال أسبوعين سيعرف الجميع كل شيء، ما أريده هو لعب كرة القدم والاستمتاع".

في الأول من يوليو المقبل سيتم تفعيل الشرط الجزائي في قيمة تعاقد جريزمان مع أتليتكو مدريد ليصل إلى 120 مليون يورو.

جريزمان البالغ 28 عاما سجل الموسم المنصرم 21 هدفا في 48 مبارة وصنع 10.

مهاجم الروخيبلانكوس سجل 133 هدفا في 5 مواسم مع أتليتكو مدريد وصنع 50.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات