ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
ذا صن: يونايتد يبدأ الاستعداد لضم سانشو في ينايرهنري يعترف بوضعه الصعب بعد الرحيل عن تدريب موناكورسميا - الصفقة السابعة.. روما يضم زاباكوستاتليجراف: إنتر ميلان يعلن موقفه بشأن سانشيز يوم الخميسموعد فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلماناشتباكات عنيفة في منطقة السبيعةإغتيال آمر السرية الثالثة في مجموعة عمليات الردعموعد زيادةأجور عاملي صحة الوفاقاحتراق سيارة تونسية تهرب البنزين في معبر راس جديرمناقشة ملف المناصب السيادية المنصوص عليها في الإتفاق السياسيسلامة: الحل العسكري في ليبيا وهم مكلفموظفو "ريان أير" في البرتغال يعلنون الإضراب عن العملروحاني: إذا أوقفتم صادراتنا النفطية فلن تنعم الممرات المائية بنفس الأمانأعضاء المجلس السيادي في السودان يؤدون اليمين الدستوريةمطار قرطاج يعيد فتح أبوابه للعموم للمرة الأولى منذ تفجيرات 27 يونيورسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمار

ترامب يعلن أنه سيلتقي بوتين خلال قمة العشرين في اليابان

- كتب   -  
ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء أنه سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة مجموعة العشرين المقررة في اليابان نهاية يونيو.
وقال ترامب بعد استقباله الرئيس البولندي أندريه دودا، "سألتقي بوتين في (قمة) مجموعة العشرين".
وأضاف "سالتقي الرئيس (الصيني) شي (جينبينج) في قمة العشرين، سالتقي العديد من القادة".
وكان ترامب أعلن في مايو أنه سيلتقي بوتين، لكن الرئاسة الروسية قالت حينها أن "لا اتفاق" على اجتماع ثنائي بين الرئيسين.
ويعود آخر لقاء للرئيسين إلى يوليو 2018 في هلسنكي. وكان ترامب الذي وعد بتحسين العلاقات الأميركية الروسية، أثار انتقادات الطبقة السياسية الأميركية بسبب لهجته التصالحية مع بوتين في قمة هلسنكي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات