ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

لوكاكو: مستقبلي؟ مانشستر يونايتد هو من سيقرره وليس أنا

- كتب   -  
لوكاكو - مانشستر يونايتد - تشيلسي
قال روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إن فريقه هو من سيقرر مستقبله، بعدما حامت الشكوك حول استمراره مع الشياطين الحمر ورحيله خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح الدولي البلجيكي صاحب الـ26 عاما قائلا: "مستقبلي منوط بالنادي، النادي عليه أن يخرج ببيان، لست هنا من أجل الحديث عن الشائعات".

وأضاف "أنا ألعب بطريقتي وهذا ما أتحدث عنه كرة القدم".

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا قال إن مانشستر يونايتد فتح الباب أمام رحيل لوكاكو عن صفوفه.

لوكاكو عبر في وقت سابق عن رغبته في اللعب خلال مسيرته وقال :"لما لا ألعب في إيطاليا؟ أنا آمل أن أفعل ذلك".

وربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الصيف الجاري، في حين أن صحيفة ميرور البريطانية قالت إن إنتر في مفاوضات لضم اللاعب وهي متعثرة بسبب مطالب مانشستر يونايتد في الحصول على مبلغ أكبر من 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون بمبلغ 84.7 مليون يورو.

ويمتد عقد لوكاكو مع يونايتد إلى 2022 ويتقاضى مهاجم منتخب الشياطين الحمر راتبا أسبوعيا من يونايتد قدره 225 ألف جنيه إسترليني.

وشارك لوكاكو في 45 مباراة بالموسم الحالي مع يونايتد وسجل 15 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

واحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري ليفقد المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

هل يقع لوكاكو ضمن اختياراتك للتشكيل المثالي لمانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم؟ شاركنا اختياراتك؟

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات