ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

لوكاكو: مستقبلي؟ مانشستر يونايتد هو من سيقرره وليس أنا

- كتب   -  
لوكاكو - مانشستر يونايتد - تشيلسي
قال روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إن فريقه هو من سيقرر مستقبله، بعدما حامت الشكوك حول استمراره مع الشياطين الحمر ورحيله خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح الدولي البلجيكي صاحب الـ26 عاما قائلا: "مستقبلي منوط بالنادي، النادي عليه أن يخرج ببيان، لست هنا من أجل الحديث عن الشائعات".

وأضاف "أنا ألعب بطريقتي وهذا ما أتحدث عنه كرة القدم".

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا قال إن مانشستر يونايتد فتح الباب أمام رحيل لوكاكو عن صفوفه.

لوكاكو عبر في وقت سابق عن رغبته في اللعب خلال مسيرته وقال :"لما لا ألعب في إيطاليا؟ أنا آمل أن أفعل ذلك".

وربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الصيف الجاري، في حين أن صحيفة ميرور البريطانية قالت إن إنتر في مفاوضات لضم اللاعب وهي متعثرة بسبب مطالب مانشستر يونايتد في الحصول على مبلغ أكبر من 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون بمبلغ 84.7 مليون يورو.

ويمتد عقد لوكاكو مع يونايتد إلى 2022 ويتقاضى مهاجم منتخب الشياطين الحمر راتبا أسبوعيا من يونايتد قدره 225 ألف جنيه إسترليني.

وشارك لوكاكو في 45 مباراة بالموسم الحالي مع يونايتد وسجل 15 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

واحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري ليفقد المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

هل يقع لوكاكو ضمن اختياراتك للتشكيل المثالي لمانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم؟ شاركنا اختياراتك؟

:

التعليقات