ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

لوكاكو: مستقبلي؟ مانشستر يونايتد هو من سيقرره وليس أنا

- كتب   -  
لوكاكو - مانشستر يونايتد - تشيلسي
قال روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إن فريقه هو من سيقرر مستقبله، بعدما حامت الشكوك حول استمراره مع الشياطين الحمر ورحيله خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح الدولي البلجيكي صاحب الـ26 عاما قائلا: "مستقبلي منوط بالنادي، النادي عليه أن يخرج ببيان، لست هنا من أجل الحديث عن الشائعات".

وأضاف "أنا ألعب بطريقتي وهذا ما أتحدث عنه كرة القدم".

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا قال إن مانشستر يونايتد فتح الباب أمام رحيل لوكاكو عن صفوفه.

لوكاكو عبر في وقت سابق عن رغبته في اللعب خلال مسيرته وقال :"لما لا ألعب في إيطاليا؟ أنا آمل أن أفعل ذلك".

وربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الصيف الجاري، في حين أن صحيفة ميرور البريطانية قالت إن إنتر في مفاوضات لضم اللاعب وهي متعثرة بسبب مطالب مانشستر يونايتد في الحصول على مبلغ أكبر من 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون بمبلغ 84.7 مليون يورو.

ويمتد عقد لوكاكو مع يونايتد إلى 2022 ويتقاضى مهاجم منتخب الشياطين الحمر راتبا أسبوعيا من يونايتد قدره 225 ألف جنيه إسترليني.

وشارك لوكاكو في 45 مباراة بالموسم الحالي مع يونايتد وسجل 15 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

واحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري ليفقد المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

هل يقع لوكاكو ضمن اختياراتك للتشكيل المثالي لمانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم؟ شاركنا اختياراتك؟

:

التعليقات