ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

لوكاكو: مستقبلي؟ مانشستر يونايتد هو من سيقرره وليس أنا

- كتب   -  
لوكاكو - مانشستر يونايتد - تشيلسي
قال روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إن فريقه هو من سيقرر مستقبله، بعدما حامت الشكوك حول استمراره مع الشياطين الحمر ورحيله خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح الدولي البلجيكي صاحب الـ26 عاما قائلا: "مستقبلي منوط بالنادي، النادي عليه أن يخرج ببيان، لست هنا من أجل الحديث عن الشائعات".

وأضاف "أنا ألعب بطريقتي وهذا ما أتحدث عنه كرة القدم".

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا قال إن مانشستر يونايتد فتح الباب أمام رحيل لوكاكو عن صفوفه.

لوكاكو عبر في وقت سابق عن رغبته في اللعب خلال مسيرته وقال :"لما لا ألعب في إيطاليا؟ أنا آمل أن أفعل ذلك".

وربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الصيف الجاري، في حين أن صحيفة ميرور البريطانية قالت إن إنتر في مفاوضات لضم اللاعب وهي متعثرة بسبب مطالب مانشستر يونايتد في الحصول على مبلغ أكبر من 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون بمبلغ 84.7 مليون يورو.

ويمتد عقد لوكاكو مع يونايتد إلى 2022 ويتقاضى مهاجم منتخب الشياطين الحمر راتبا أسبوعيا من يونايتد قدره 225 ألف جنيه إسترليني.

وشارك لوكاكو في 45 مباراة بالموسم الحالي مع يونايتد وسجل 15 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

واحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري ليفقد المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

هل يقع لوكاكو ضمن اختياراتك للتشكيل المثالي لمانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم؟ شاركنا اختياراتك؟

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات