ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

يوفيتش: اتخذت القرار الأفضل وسأعمل على الفوز بالألقاب.. وبيريز: ريال مدريد لن يستسلم أبدا

- كتب   -  
لوكا يوفيتش - فلورنتينو بيريز
أعرب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد عن سعادته الكبيرة بارتداء القميص الأبيض مؤكدا أنه سيحاول مساعدة النادي على تحقيق الألقاب خلال الفترة المقبلة.

يوفيتش انضم إلى صفوف الملكي لمدة 6 سنوات قادما من آينتراخت فرانكفورت، مقابل 60 مليون يورو حسبما أشارت تقارير.

يوفيتش رافق الرئيس فلورنتينو بيريز خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الدولي الصربي، وكشف عن طموحاته في كلمة مقتضبة.

الرئيس بيريز استهل الحديث قائلا: "بدأنا مشروعا جديدا للموسم المقبل. نعلم أننا يجب أن نعمل بجد لأن النتائج لم تكن كما توقعنا. سوف نكون جاهزين بقوة".

وأضاف "هذا النادي لن يستسلم أبدا وسنثبت ذلك. الفوز في 4 من أصل 5 بطولات دوري أبطال شيء سحري، إنجاز ضخم، فقط مع مرور الوقت سنكون قادرين على إثبات ذلك".

وأشار "لدينا الآن مسؤولية مهمة، وهي العودة إلى طريق الانتصارات، الانتصارات فقط".

وعن الصعوبات التي واجهت الصفقة "يوفيتش كان مطلوبا من قبل العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، لكنه ينتمي إلى ريال مدريد اليوم. لقد كان هذا حلمه واليوم هو هنا".

ووجه حديثه إلى صاحب الـ21 عاما "أنت بالفعل لاعبا في ريال مدريد: نادي الكؤوس الأوروبية الثلاثة عشر. شكرًا لك على اختيار هذا القميص. أردت أن تكون جزءًا من هذه الأسطورة وأنت حققت ذلك".

وواصل في الإشادة "جئتنا من نادي صديق ومن دوري متطلب للغاية. لقد سجلت 27 هدفا لكن جماهيرنا سوف تطلب منك المزيد. أمامك تحد كبير في حياتك المهنية".

وأتم "فخورون بك لأنهم كما قالوا لنا هذا هو القميص الذي كنت تستخدمه للنوم عندما كنت صغيرا".

وهنا، انتقل الحديث إلى مهاجم بنفيكا الأسبق الذي قال: "متحمس ومتأكد من أنني اتخذت القرار الأفضل، وسأعمل بجد للفوز بالألقاب مع مدريد".

واختتم كلمته القصيرة قبل التوجه إلى أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو لمداعبة الكرة "أنا أسعد رجل في العالم، سأقدم لهذا النادي كل شيء".

وكان فرانكفورت قد استعار يوفيتش من بنفيكا لمدة موسمين، قبل أن يفعّل بند الشراء مقابل 7 ملايين يورو، ويبيعه لاحقا إلى ريال مدريد.

يوفيتش هو ثالث صفقات ريال مدريد بعد التعاقد مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو، وإدين هازارد لاعب تشيلسي، بينما تبدو الصفقة الرابعة في الطريق بالتعاقد مع فيرلاند ميندي من ليون بعدما أشارت تقارير إلى اقترابه من الخضوع للفحص الطبي.

ريال مدريد أنهى الموسم المنقضي محتلا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، وودع مسابقتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا التي حمل لقبها خلال الثلاث مواسم الماضية قبل أن يكسر ليفربول احتكاره خلال الموسم المنصرم.

:

التعليقات