ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

دي ليخت: لم أحسم مستقبلي بعد.. المهم أن أشارك هذا ما أعرفه

- كتب   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - الصورة من موندو ديبورتيفو
قال ماتيس دي ليخت قائد أياكس إنه لا يعلم بعد أين سيلعب في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه من المهم بالنسبة له أن يشارك بصفة مستمرة، وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح دي ليخت قائلا: "لا أعلم ما يقوله قلبي".

وأضاف "سأذهب في إجازة الآن، سأفكر فيما هو أفضل لي وأقرر".

وأتم "أعتقد أنه من المهم للاعب الشاب أن يلعب، هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه".

شبكة "سكاي" في إيطاليا قالت في وقت سابق إن باريس سان جيرمان هو الأقرب حاليا لضم المدافع الدولي الهولندي صاحب الـ19 عاما.

ويتواجد مينو رايولا حاليا وفقا لـ"سكاي" في باريس للتفاوض مع كتيبة حديقة الأمراء.

شبكة "إي إس بي إن" قالت في وقت سابق إن برشلونة سيدخل في مفاوضات مع مينو رايولا في محاولة أخيرة وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

دي ليخت هو أصغر قائد في تاريخ أياكس، وأول مدافع يحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا Golden Boy Award.

صاحب الـ 19 عاما سجل بقميص أياكس وهو في عمر الـ 17 عاما وفي أول مباراة له مع الفريق الهولندي.

ولعب دي ليخت 55 مباراة مع أياكس الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، وتحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يُطرد في أي مناسبة.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات