ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

دي ليخت: لم أحسم مستقبلي بعد.. المهم أن أشارك هذا ما أعرفه

- كتب   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - الصورة من موندو ديبورتيفو
قال ماتيس دي ليخت قائد أياكس إنه لا يعلم بعد أين سيلعب في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه من المهم بالنسبة له أن يشارك بصفة مستمرة، وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح دي ليخت قائلا: "لا أعلم ما يقوله قلبي".

وأضاف "سأذهب في إجازة الآن، سأفكر فيما هو أفضل لي وأقرر".

وأتم "أعتقد أنه من المهم للاعب الشاب أن يلعب، هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه".

شبكة "سكاي" في إيطاليا قالت في وقت سابق إن باريس سان جيرمان هو الأقرب حاليا لضم المدافع الدولي الهولندي صاحب الـ19 عاما.

ويتواجد مينو رايولا حاليا وفقا لـ"سكاي" في باريس للتفاوض مع كتيبة حديقة الأمراء.

شبكة "إي إس بي إن" قالت في وقت سابق إن برشلونة سيدخل في مفاوضات مع مينو رايولا في محاولة أخيرة وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

دي ليخت هو أصغر قائد في تاريخ أياكس، وأول مدافع يحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا Golden Boy Award.

صاحب الـ 19 عاما سجل بقميص أياكس وهو في عمر الـ 17 عاما وفي أول مباراة له مع الفريق الهولندي.

ولعب دي ليخت 55 مباراة مع أياكس الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، وتحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يُطرد في أي مناسبة.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

:

التعليقات