ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

دي ليخت: لم أحسم مستقبلي بعد.. المهم أن أشارك هذا ما أعرفه

- كتب   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - الصورة من موندو ديبورتيفو
قال ماتيس دي ليخت قائد أياكس إنه لا يعلم بعد أين سيلعب في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه من المهم بالنسبة له أن يشارك بصفة مستمرة، وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح دي ليخت قائلا: "لا أعلم ما يقوله قلبي".

وأضاف "سأذهب في إجازة الآن، سأفكر فيما هو أفضل لي وأقرر".

وأتم "أعتقد أنه من المهم للاعب الشاب أن يلعب، هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه".

شبكة "سكاي" في إيطاليا قالت في وقت سابق إن باريس سان جيرمان هو الأقرب حاليا لضم المدافع الدولي الهولندي صاحب الـ19 عاما.

ويتواجد مينو رايولا حاليا وفقا لـ"سكاي" في باريس للتفاوض مع كتيبة حديقة الأمراء.

شبكة "إي إس بي إن" قالت في وقت سابق إن برشلونة سيدخل في مفاوضات مع مينو رايولا في محاولة أخيرة وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

دي ليخت هو أصغر قائد في تاريخ أياكس، وأول مدافع يحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا Golden Boy Award.

صاحب الـ 19 عاما سجل بقميص أياكس وهو في عمر الـ 17 عاما وفي أول مباراة له مع الفريق الهولندي.

ولعب دي ليخت 55 مباراة مع أياكس الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، وتحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يُطرد في أي مناسبة.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات