ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات

- كتب   -  
شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات
شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات

 ايوان ليبيا - وكالات :

تعاقد جهاز الإمداد الطبي مع شركة (ام اس دي) الأمريكية للأدوية لتوريد جميع أنواع التطعيمات إلى ليبيا على مدى السنوات الثلاث القادمة.

ووقع العقد الطاهر بالخير رئيس لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي ومندوب عن الشركة الأمريكية، التي قال الجهاز إنها إحدى اكبر الشركات العالمية المتخصصة في هدا المجال .

ولم يفصح الجهاز عن قيمة العقد لكنه قال إنه يتضمن مساعدة من الشركة الامريكية في توفير وتطوير البنية التحتية لمخازن الأدوية والمستلزمات الطبية للدولة الليبية.

وكان مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض عبدالباسط سميو، قال إن المركز تعاقد على توفير التطعيمات لثلاث سنوات متتالية ما يسهل عملية توريد التطعيمات في عامي 2020- 2021.

واكد أن التطعيمات الوقائية من الأمراض ستصل في المنتصف الأول للعام 2019، بعد الانتهاء من موافقة مصرف ليبيا المركزي على فتح الاعتمادات المستندية الخاصة بتوريدها.

وأوضح سميو، أن الكمية الموردة تشمل كافة أنواع التطعيمات عدا مصل العقارب الذي سيصل قريبًا عقب الانتهاء من الإجراءات الروتينية الخاصة به، مشيرا إلى أن مخصصات النصف الثاني من العام 2019، ستصل تباعًا بعد أن وعد مصرف ليبيا المركزي قرب فتح الاعتمادات المستندية الخاصة بتوريدها.

التعليقات