ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات

- كتب   -  
شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات
شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات

 ايوان ليبيا - وكالات :

تعاقد جهاز الإمداد الطبي مع شركة (ام اس دي) الأمريكية للأدوية لتوريد جميع أنواع التطعيمات إلى ليبيا على مدى السنوات الثلاث القادمة.

ووقع العقد الطاهر بالخير رئيس لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي ومندوب عن الشركة الأمريكية، التي قال الجهاز إنها إحدى اكبر الشركات العالمية المتخصصة في هدا المجال .

ولم يفصح الجهاز عن قيمة العقد لكنه قال إنه يتضمن مساعدة من الشركة الامريكية في توفير وتطوير البنية التحتية لمخازن الأدوية والمستلزمات الطبية للدولة الليبية.

وكان مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض عبدالباسط سميو، قال إن المركز تعاقد على توفير التطعيمات لثلاث سنوات متتالية ما يسهل عملية توريد التطعيمات في عامي 2020- 2021.

واكد أن التطعيمات الوقائية من الأمراض ستصل في المنتصف الأول للعام 2019، بعد الانتهاء من موافقة مصرف ليبيا المركزي على فتح الاعتمادات المستندية الخاصة بتوريدها.

وأوضح سميو، أن الكمية الموردة تشمل كافة أنواع التطعيمات عدا مصل العقارب الذي سيصل قريبًا عقب الانتهاء من الإجراءات الروتينية الخاصة به، مشيرا إلى أن مخصصات النصف الثاني من العام 2019، ستصل تباعًا بعد أن وعد مصرف ليبيا المركزي قرب فتح الاعتمادات المستندية الخاصة بتوريدها.

التعليقات