ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
طبرق : قوة لإخلاء المقار الحكومية بالمدينةماكرون يريد قمة أوروبية مغاربية تضم ليبياتحديد أسعار العمالة الحرفية في سرتالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجدير

شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات

- كتب   -  
شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات
شركة أمريكية لاستيراد التطعيمات مدة 3 سنوات

 ايوان ليبيا - وكالات :

تعاقد جهاز الإمداد الطبي مع شركة (ام اس دي) الأمريكية للأدوية لتوريد جميع أنواع التطعيمات إلى ليبيا على مدى السنوات الثلاث القادمة.

ووقع العقد الطاهر بالخير رئيس لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي ومندوب عن الشركة الأمريكية، التي قال الجهاز إنها إحدى اكبر الشركات العالمية المتخصصة في هدا المجال .

ولم يفصح الجهاز عن قيمة العقد لكنه قال إنه يتضمن مساعدة من الشركة الامريكية في توفير وتطوير البنية التحتية لمخازن الأدوية والمستلزمات الطبية للدولة الليبية.

وكان مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض عبدالباسط سميو، قال إن المركز تعاقد على توفير التطعيمات لثلاث سنوات متتالية ما يسهل عملية توريد التطعيمات في عامي 2020- 2021.

واكد أن التطعيمات الوقائية من الأمراض ستصل في المنتصف الأول للعام 2019، بعد الانتهاء من موافقة مصرف ليبيا المركزي على فتح الاعتمادات المستندية الخاصة بتوريدها.

وأوضح سميو، أن الكمية الموردة تشمل كافة أنواع التطعيمات عدا مصل العقارب الذي سيصل قريبًا عقب الانتهاء من الإجراءات الروتينية الخاصة به، مشيرا إلى أن مخصصات النصف الثاني من العام 2019، ستصل تباعًا بعد أن وعد مصرف ليبيا المركزي قرب فتح الاعتمادات المستندية الخاصة بتوريدها.

التعليقات