ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
خصم ضرائب من الأصول الليبية المجمدة لدى بريطانيامخرجات لقاء سلامة ومشائخ القبائل في بنغازيصورة الرئاسي لدى الإدارة الأمريكيةتعليق سلامة على اجتماعه مع حفترطبرق : قوة لإخلاء المقار الحكومية بالمدينةماكرون يريد قمة أوروبية مغاربية تضم ليبياتحديد أسعار العمالة الحرفية في سرتالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامة

مبابي عن تقارير طلبه اللعب كمهاجم: نسيتم شيئا ما.. أرغب في اللعب كحارس مرمى

- كتب   -  
مبابي - باريس سان جيرمان
رد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان على تقرير قال إنه طلب من فريقه أن يلعب كمهاجم أكثر من جناح على الأطراف، قائلا إنها أخبار غير حقيقية. وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي ينقل أخبار الانتقالات، كتب أن نيمار طلب من باريس سان جيرمان أن يلعب كمهاجم صريح أكثر من الأطراف، وأن يسدد كافة ركلات الجزاء حينما يلعب، وأن يحصل على النسبة الأكبر من قيمة حقوق صورته إذا ما استمر مع النادي.

النجم الفرنسي صاحب الـ20 عاما وبطل كأس العالم 2018 رد قائلا :"آسف نسيتم شيئا ما، كيليان مبابي يرغب في اللعب كحارس مرمى، أخبار غير صحيحة".

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية قد نشرت تقريرا قالت فيه إن مبابي أبلغ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد برغبته في تمثيل النادي الملكي واصفا إيه بـ"حلم حياته".

تقارير أخرى قالت إن مبابي قد مل وضع نيمار وقوته في باريس سان جيرمان، بجانب شعار البرازيلي "إما معي أو ضدي"، خاصة مع تركيز النادي الفرنسي على نيمار وقوته ومنحه كل ما يريده، بجانب رغبة النجم الفرنسي الشاب بأن يصبح قائد الفريق.

مبابي أثار الشكوك بشأن مستقبله بعد تسلمه جائزتي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، وأفضل لاعب شاب، من رابطة اللاعبين المحترفين :"هذا هو اللقب الوحيد الذي لم أكن قد حققته. أنا سعيد للغاية، أعيش لحظة مميزة للغاية واستطعت التأقلم مع تغيير مركزي، الآن وصلت لنقطة التحول الثانية في مسيرتي، وقد اكتشفت العديد من الأشياء هنا بالفعل".

مضيفا: "ربما حانت اللحظة التي يجب أن أتحمّل فيها مزيدا من المسؤوليات، في باريس سان جيرمان ربما، أو في مكان آخر مع مشروع جديد، أشكر الجميع على كل حال".

قبل أن يضيف للصحفيين في المنطقة المختلطة: "قلت ما يجب علي قوله، عليك أن تبعث بالرسائل في مناسبة مماثلة، وقد بعثت برسالتي. إن تحدثت أكثر فلن تكون الرسالة التي أود أن أبعثها".

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 معارا مع أحقية الشراء في نهاية المدة، لينضم إلى النادي الفرنسي بمبلغ 135 مليون يورو، وضمت كتيبة حديقة الأمراء نيمار في 2017 بمبلغ 222 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في التاريخ.

مبابي شارك خلال الموسم المنصرم في 43 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 39 هدفا وصنع 17 آخرين.

وانفجر مبابي في كأس العالم 2018 وسجل 4 أهداف ليقود منتخب الديوك للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وجاء مبابي رابعا في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان.

اقرأ أيضا

التعليقات