ايوان ليبيا

الأثنين , 23 سبتمبر 2019
مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينياانطلاق محاكمة عدد من رموز نظام بوتفليقة المتهمين بالفسادالداخلية التونسية تعلن مقتل فرد أمن والاعتداء على عسكري شمال البلادروحاني: إيران تقاوم العقوبات وتدفع أمريكا إلى "اليأس"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019حقيقة وجود عجز في الوقود أو غاز الطهيتصنيف ليبيا ضمن الدول المحتاجة لمساعدات غذائيةالكشف عن قتلة عضو بلدي صرمانمقتل 20 بصفوف مسلحي الوفاق في الهيرةأرنولد: العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي توضح قوة ليفربولمورينيو: آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارةجوائز الأفضل - ماذا قدّم حُماة العرين في 2019جوائز الأفضل - صراع فريد هو الأول من نوعه بين المدربين المرشحينالتحذير من بعض المواد الكيميائية المضافة في تحضير الحناءحالة الطقس اليوم الإثنينصور من ليبيا المحتربة ... بقلم / محمد الامينرئيس وزراء بريطانيا: إيران هي من قامت بالهجوم على أرامكو السعوديةمن بينها أمريكا.. ثلاث دول تقوم بالتحليق فوق روسيا للمراقبةاجتماع فرنسي إيطالي حول ليبيا في الأمم المتحدةالمسماري يكشف منطقة عمليات الجيش الجديدة

لجنة للبحث في أسباب حريق حقل السرير

- كتب   -  
لجنة للبحث في أسباب حريق حقل السرير
لجنة للبحث في أسباب حريق حقل السرير

 ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شركة الخليج العربي للنفط، تشكيل لجنة لمعرفة أسباب الحريق الذي اندلع أمس في مولد كهربائي بحقل السرير النفطي وتسبب في خسارة بالإنتاج تقدّر بحوالي 30 ألف برميل نفط يوميًا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس لجنة الإدارة لشركة الخليج العربي للنفط محمد بالقاسم بن شتوان، أمس الثلاثاء؛ لبحث أسباب الحريق، بحضور فرج المشاي عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي وعبد المطلب صالح آدم عضو لجنة الإدارة للهندسة والإنشاءات والاتصالات وموقع قنفودة، مع مديري الإدارات.

وذكرت الشركة في بيان نشرته على صفحتها بموقع «فيسبوك»، أن الاجتماع ناقش تهيئة إحدى المحطات القديمة كحل مؤقت والتى ستؤدي إلى إعادة 80% من إنتاج المحطة السابقة إلى جانب العمل على جلب محطة جديدة في إسرع وقت ممكن.

وتطرق الاجتماع لنشاط الإدارات والمشاكل والصعوبات التي تعيق الإنتاج وتوفير قطع الغيار المطلوبة والصعوبات المالية التي تواجهها الشركة في هذا الشأن.

ويعتبر حقل السرير النفطي، الواقع في حوض سرت والذي تُشرف على تشغيله شركة الخليج العربي للنفط التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط، أحد أكبر الحقول النفطية في ليبيا، وينتج حوالي 155 ألف برميل يوميًا، باحتياطات مؤكّدة تبلغ 4.8 مليار برميل.

التعليقات