ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
خصم ضرائب من الأصول الليبية المجمدة لدى بريطانيامخرجات لقاء سلامة ومشائخ القبائل في بنغازيصورة الرئاسي لدى الإدارة الأمريكيةتعليق سلامة على اجتماعه مع حفترطبرق : قوة لإخلاء المقار الحكومية بالمدينةماكرون يريد قمة أوروبية مغاربية تضم ليبياتحديد أسعار العمالة الحرفية في سرتالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامة

وصول 10 ملايين دينار إلى غات

- كتب   -  
وصول 10 ملايين دينار  إلى غات
وصول 10 ملايين دينار إلى غات

 ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، أمس الثلاثاء، عن وصول شحنة مساعدات و10 ملايين دينار سيولة مالية إلى غات في أقصى جنوب غرب ليبيا لدعم المدينة التي اجتاحتها السيول والفيضانات خلال الأيام الماضية.

ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على «فيسبوك» صورًا لعملية تحميل شحنة المساعدات والسيولة المالية على إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية الأفريقية بمطار معيتيقة الدولي شرق العاصمة طرابلس.

وقالت الوزارة إن هذه الشحنة تأتي «ضمن جسر المساعدات الجوي لمدينة غات من قبل حكومة الوفاق الوطني بإشراف وزارة الداخلية»، و«لرفع المعاناة عن أهالي وسكان مدينة غات المتضررين من السيول والفيضانات التي حلت بالمدينة خلال المدة الماضية».

وتسببت الفيضانات والسيول التي اجتاحت غات خلال الأيام الماضية في نزوح أكثر من ألفي شخص من منازلهم، وألحقت أضرارًا مادية فادحة في الممتلكات العامة والخاصة وأدت إلى انقطاع الاتصالات والكهرباء.

وأعلنت الشركة العامة للكهرباء أنها بدأت في إعادة التيار تدريجيًا إلى مناطق غات، وأشارت إلى أن ارتفاع منسوب المياه في مناطق المدينة يحول دون إعادة التيار إلى مناطق المدينة بالكامل.

التعليقات