ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

وصول 10 ملايين دينار إلى غات

- كتب   -  
وصول 10 ملايين دينار  إلى غات
وصول 10 ملايين دينار إلى غات

 ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، أمس الثلاثاء، عن وصول شحنة مساعدات و10 ملايين دينار سيولة مالية إلى غات في أقصى جنوب غرب ليبيا لدعم المدينة التي اجتاحتها السيول والفيضانات خلال الأيام الماضية.

ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على «فيسبوك» صورًا لعملية تحميل شحنة المساعدات والسيولة المالية على إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية الأفريقية بمطار معيتيقة الدولي شرق العاصمة طرابلس.

وقالت الوزارة إن هذه الشحنة تأتي «ضمن جسر المساعدات الجوي لمدينة غات من قبل حكومة الوفاق الوطني بإشراف وزارة الداخلية»، و«لرفع المعاناة عن أهالي وسكان مدينة غات المتضررين من السيول والفيضانات التي حلت بالمدينة خلال المدة الماضية».

وتسببت الفيضانات والسيول التي اجتاحت غات خلال الأيام الماضية في نزوح أكثر من ألفي شخص من منازلهم، وألحقت أضرارًا مادية فادحة في الممتلكات العامة والخاصة وأدت إلى انقطاع الاتصالات والكهرباء.

وأعلنت الشركة العامة للكهرباء أنها بدأت في إعادة التيار تدريجيًا إلى مناطق غات، وأشارت إلى أن ارتفاع منسوب المياه في مناطق المدينة يحول دون إعادة التيار إلى مناطق المدينة بالكامل.

التعليقات