ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
تعليق سلامة على اجتماعه مع حفترطبرق : قوة لإخلاء المقار الحكومية بالمدينةماكرون يريد قمة أوروبية مغاربية تضم ليبياتحديد أسعار العمالة الحرفية في سرتالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنية

واشنطن تطلب رسميا من لندن تسليم مؤسس ويكيليكس

- كتب   -  
جوليان أسانج

أعلنت بريطانيا، أن وزارة العدل الأمريكية طلبت رسميًا منها تسليم جوليان أسانج، مؤسس موقع ويكيليكس، إلى الولايات المتحدة، لمواجهة اتهامات بالتآمر والتجسس.

وأكد متحدث باسم وزارة الداخلية البريطانية، أن أسانج متهم بالتآمر لاختراق أجهزة كمبيوتر للحكومة الأمريكية، وانتهاك قانون يتعلق بالتجسس، وأنه اعتقل فيما يتعلق بطلب تسليم مؤقت من الولايات المتحدة الأمريكية.
وأضاف، أن مؤسس ويكيليكس متهم بالكشف غير المصرح به لمعلومات تتعلق بالدفاع الوطني الأمريكي، وأن لندن تلقت الآن طلب التسليم الكامل من واشنطن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات