ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

المبعوث الإثيوبى للسودان: المجلس العسكري الانتقالي وافق على بناء الثقة بإطلاق سراح المعتقلين

- كتب   -  
محمود درير

قال المبعوث الخاص لرئيس الوزراء الأثيوبي للسودان محمود درير، إن المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير توصلا إلى أن لا عودة فيما تم الاتفاق عليه -حسب وكالة الأنباء السودانية-
واضاف المبعوث درير في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بمقر السفارة الإثيوبية بالخرطوم إن الطرفين سيتباحثان حول المجلس السيادي بنية حسنة، وتابع بقوله "اتفقا على أن لا يكون هنالك ما يسيء لهما من بيانات تصعيدية تعيق المبادرة " .
وذكر المبعوث الإثيوبي أن المجلس العسكري الانتقالي وافق على بناء الثقة بإطلاق سراح المعتقلين، كما وافقت قوى إعلان الحرية والتغيير على إيقاف العصيان .
وحول عودة الطرفين للتفاوض قال مبعوث الرئيس الإثيوبي محمود درير "سيعودان قريبا "، مضيفا أنهم سيتقدمون بأفكار لتجاوز معضلة المجلس السيادي.
وقال درير في هذا الخصوص "نحن نسعى لأن تتجنب الأطراف التصعيد والاتهامات المتبادلة"، مردفا بالقول "نريد أن نمضي قدما في المبادرة"، مؤكدا أنه على ثقة بأن السودان سيتجاوز المرحلة الراهنة .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات