ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

لاتسيو يدرس التعاقد مع روبن.. ويرفض عرضا من أتليتكو مدريد لضم خواكين

- كتب   -  
آريين روبن - بايرن ميونيخ
لا يزال نادي لاتسيو الإيطالي يدرس فرص التعاقد مع الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونيخ السابق.

ويسعى النادي الإيطالي لتقديم عرضا للجناح الهولندي البالغ من العمر 35 عاما بعد انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

ووفقا لجريدة "آل ماسيجارو" الإيطالية فإن النسور يرغبون في تكرار تجربة الألماني ميروسلاف كلوزه عقب انضمامه في 2011.

وكان كلوزه قد انضم لصفوف لاتسيو ليرتدي قميص النادي 5 سنوات مسجلا 63 هدفا ومحققا لقب كأس إيطاليا موسم 2012-13.

الجناح الهولندي قضى 10 مواسم بقميص البافاري مسجلا 144 هدفا وصانعا 101 محققا 21 لقبا.

على جانب آخر أشارت جريدة "ال تيمبو" الإيطالية إلى رفض لاتسيو عرضا من أتليتكو مدريد الإسباني يتراوح بين 40 إلى 60 مليون يورو للجناح الأرجنتيني خواكين كوريا.

كوريا ارتدى قميص إشبيلية لموسمين وانضم للاتسيو الصيف الماضي، ويرغب الأرجنتيني دييجو سيميوني في ضم مواطنه البالغ 24 عاما.

وكان كلاوديو لوتيتو رئيس النادي قد أكد سابقا أن الأرجنتيني لا يُمس عقب موسمه الأول الذي سجل فيه 9 أهداف وصنع 7 وقائدا الفريق للفوز بلقب كأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

التعليقات