ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

لاتسيو يدرس التعاقد مع روبن.. ويرفض عرضا من أتليتكو مدريد لضم خواكين

- كتب   -  
آريين روبن - بايرن ميونيخ
لا يزال نادي لاتسيو الإيطالي يدرس فرص التعاقد مع الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونيخ السابق.

ويسعى النادي الإيطالي لتقديم عرضا للجناح الهولندي البالغ من العمر 35 عاما بعد انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

ووفقا لجريدة "آل ماسيجارو" الإيطالية فإن النسور يرغبون في تكرار تجربة الألماني ميروسلاف كلوزه عقب انضمامه في 2011.

وكان كلوزه قد انضم لصفوف لاتسيو ليرتدي قميص النادي 5 سنوات مسجلا 63 هدفا ومحققا لقب كأس إيطاليا موسم 2012-13.

الجناح الهولندي قضى 10 مواسم بقميص البافاري مسجلا 144 هدفا وصانعا 101 محققا 21 لقبا.

على جانب آخر أشارت جريدة "ال تيمبو" الإيطالية إلى رفض لاتسيو عرضا من أتليتكو مدريد الإسباني يتراوح بين 40 إلى 60 مليون يورو للجناح الأرجنتيني خواكين كوريا.

كوريا ارتدى قميص إشبيلية لموسمين وانضم للاتسيو الصيف الماضي، ويرغب الأرجنتيني دييجو سيميوني في ضم مواطنه البالغ 24 عاما.

وكان كلاوديو لوتيتو رئيس النادي قد أكد سابقا أن الأرجنتيني لا يُمس عقب موسمه الأول الذي سجل فيه 9 أهداف وصنع 7 وقائدا الفريق للفوز بلقب كأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات