ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

كوتينيو: قدمت مستوى أسوأ بكثير مما توقعت.. وطريقة وحيدة للتطور

- كتب   -  
فيليبي كوتينيو - برشلونة - الصورة من حساب برشلونة
قال فيليبي كوتينيو لاعب وسط برشلونة إنه قد مستوى أسوأ بكثير من المتوقع، مشيرا إلى أن الحل الوحيد لعودة ثقته بنفسه من خلال العمل بقوة. وذلك في تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وصرح كوتينيو قائلا: "لم أقدم موسما جيدا، مستواي كأن أسوأ بكثير مما توقعته".

وأضاف "الطريقة الوحيدة للتطور والتحسن هي اكتساب الثقة من خلال العمل الشاق، وكنت أعمل بقوة".

وأوضحت صحيفة "ماركا" في وقت سابق أن اللاعب وفريقه يحاولان إيجاد فريقا لضمه خلال السوق الصيفية الجارية.

ويتصدر باريس سان جيرمان سباق ضم الجناح الدولي البرازيلي خلال الصيف الجاري.

صاحب الـ26 عاما انضم إلى برشلونة في يناير 2018 بمبلغ 130.5 مليون جنيه إسترليني، ويمتد تعاقده الحالي حتى صيف 2023.

وشارك الدولي البرازيلي مع برشلونة خلال الموسم المنصرم في 54 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 آخرين.

كوتينيو يتواجد حاليا مع منتخب البرازيل استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا هذا الصيف.

وتقع البرازيل ضمن المجموعة الأولى في كوبا أمريكا والتي تضم بوليفيا وفنزويلا وبيرو، وتقام أولى مبارياتها في البطولة ضد بوليفيا يوم 14 يونيو المقبل.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في برشلونة؟

:

التعليقات