ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

تقرير - داليان يفانج يحدد سعر كاراسكو لأرسنال

- كتب   -  
كاراسكو - بلجيكا
حدد نادي داليان يفانج الصيني سعر بيع جناحه يانيك كاراسكو لنادي أرسنال الذي يسعى لضم الدولي البلجيكي خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "لندن إيفينينج ستاندرد" البريطانية.

وقال التقرير إن النادي الصيني طلب الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات كاراسكو.

وفشل أرسنال خلال شهر يناير الماضي في الحصول على خدمات كاراسكو صاحب الـ25 عاما على سبيل الإعارة.

كاراسكو انضم إلى يفانج في فبراير 2018 بمبلغ 9.45 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده الحالي حتى ديسمبر 2022.

الدولي البلجيكي تحدث مع صحيفة nieuwsblad البلجيكية في وقت سابق ليكشف "أحد الأندية الأوروبية يرغب في ضمي. العرض قُدم بالفعل والمفاوضات تسير بشكل جيد جدا مع وكيلي".

وأضاف "أعلم أنني أهم لاعب في صفوف داليان بيفانج ولكنني أتمنى أن يوافق رئيس النادي على رحيلي. أرغب في إتمام الصفقة".

وواصل "أرغب في العودة إلى أوروبا مجددا".

وشارك كاراسكو خلال الموسم الجاري في 10 مواجهات بالدوري الصيني سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في أرسنال؟

:

التعليقات