ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

تقرير - داليان يفانج يحدد سعر كاراسكو لأرسنال

- كتب   -  
كاراسكو - بلجيكا
حدد نادي داليان يفانج الصيني سعر بيع جناحه يانيك كاراسكو لنادي أرسنال الذي يسعى لضم الدولي البلجيكي خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "لندن إيفينينج ستاندرد" البريطانية.

وقال التقرير إن النادي الصيني طلب الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات كاراسكو.

وفشل أرسنال خلال شهر يناير الماضي في الحصول على خدمات كاراسكو صاحب الـ25 عاما على سبيل الإعارة.

كاراسكو انضم إلى يفانج في فبراير 2018 بمبلغ 9.45 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده الحالي حتى ديسمبر 2022.

الدولي البلجيكي تحدث مع صحيفة nieuwsblad البلجيكية في وقت سابق ليكشف "أحد الأندية الأوروبية يرغب في ضمي. العرض قُدم بالفعل والمفاوضات تسير بشكل جيد جدا مع وكيلي".

وأضاف "أعلم أنني أهم لاعب في صفوف داليان بيفانج ولكنني أتمنى أن يوافق رئيس النادي على رحيلي. أرغب في إتمام الصفقة".

وواصل "أرغب في العودة إلى أوروبا مجددا".

وشارك كاراسكو خلال الموسم الجاري في 10 مواجهات بالدوري الصيني سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في أرسنال؟

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات