ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
حالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديدمطالب بالتدمير الكلي لقاعدة الوطية بمن فيهاالوفاق تعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة روسيةتمديد عملية استخراج جوازات السفر في القاهرةمصرف التمويل الإسلامي يتحصل على الاذن النهائي للمباشرةدربي ميلانو - 4 أشياء تعلمناها.. المهاجم الذي يحبه كونتي وتألق دونارومادربي ميلانو - كونتي: لوكاكو لديه المزيد.. وهويتنا باتت واضحةبالفيديو - أهداف السبت الكروي.. ثمانية سيتي وخسارة برشلونة في عودة ميسي

فرانس فوتبول: جالاتاسراي قدم عرضا لضم تريزيجيه

- كتب   -  
تريزيجيه - قاسم باشا
أشار موقع "فرانس فوتبول" الفرنسي إلى تقديم جالاتاسراي التركي عرضا لضم الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه".

ويظهر اهتماما من أولمبيك ليون الفرنسي وروما الإيطالي لضم جناح قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، لكن بطل الثنائية المحلية في تركيا يعد الأكثر قربا من ضمه.

يأتي ذلك تأكيدا لتقارير تركية نُشرت منذ أيام أكدت قطع الأسود شوطا كبيرا لضم اللاعب البالغ 24 عاما.

وقدم جالاتاسراي عرضا قوبل بالرفض من قاسم باشا مقابل 6 مليون يورو.

وارتدى تريزيجيه شارة قيادة الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري التركي أمام بشكتاش والتي تكهن البعض بأنها ستكون الأخيرة له بقميص ناديه، إذ يمتد تعاقده حتى 2021.

وأنهي تريزيجيه الموسم الحالي من الدوري التركي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلها، مما يجعله مساهما في 34% من أهداف قاسم باشا الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.

تريزيجيه يمتلك رقما آخر رائع، إذ شارك في كل المباريات الـ34 لـ قاسم باشا، بل خاضها كاملة جميعها باستثناء مباراتين عندما تم استبداله في الدقيقة الأخيرة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عاما شارك في 71 مباراة وسجل 25 هدفا وصنع 18 لزملائه في جميع المسابقات خلال موسمين.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات