ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

ثنائي هولندا: فان دايك يستحق الكرة الذهبية

- كتب   -  
فيرجيل فان دايك - ليفربول
يرى الثنائي جيني فينالدوم ورايان بابل لاعبا وسط منتخب هولندا أن مواطنهما فيرجيل فان دايك يستحق أن يكون ضمن المتنافسين على الكرة الذهبية لهذا العام.

وساهم المدافع الهولندي الدولي في فوز الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا، وإنهاء الموسم الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بحصد 97 نقطة، كما حصل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال فينالدوم في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "فان دايك كان لديه موسم جيد حقاً، وقد حاول إيقاف كل من يلعب ضده".

وأضاف "ليس من حقنا أن نقرر من يفوز بالكرة الذهبية، لكن بالنسبة لنا هو أفضل مدافع في العالم، وبالنظر لموسمه هو بالتأكيد يستحق الكرة الذهبية".

مهاجم ليفربول السابق بابل، قال إن آخر مدافع فاز بالكرة الذهبية كان كانافارو في 2006، ولذلك الأمر ليس مستحيلاً.

وأوضح بابل "أعتقد من الإنصاف أن يكون فان دايك على الأقل ضمن القائمة النهائية. سنرى ما إذا كان سيفوز بها أم لا. سأكون سعيداً للغاية من أجله".

اقرأ أيضا

التعليقات