ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

ثنائي هولندا: فان دايك يستحق الكرة الذهبية

- كتب   -  
فيرجيل فان دايك - ليفربول
يرى الثنائي جيني فينالدوم ورايان بابل لاعبا وسط منتخب هولندا أن مواطنهما فيرجيل فان دايك يستحق أن يكون ضمن المتنافسين على الكرة الذهبية لهذا العام.

وساهم المدافع الهولندي الدولي في فوز الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا، وإنهاء الموسم الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بحصد 97 نقطة، كما حصل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال فينالدوم في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "فان دايك كان لديه موسم جيد حقاً، وقد حاول إيقاف كل من يلعب ضده".

وأضاف "ليس من حقنا أن نقرر من يفوز بالكرة الذهبية، لكن بالنسبة لنا هو أفضل مدافع في العالم، وبالنظر لموسمه هو بالتأكيد يستحق الكرة الذهبية".

مهاجم ليفربول السابق بابل، قال إن آخر مدافع فاز بالكرة الذهبية كان كانافارو في 2006، ولذلك الأمر ليس مستحيلاً.

وأوضح بابل "أعتقد من الإنصاف أن يكون فان دايك على الأقل ضمن القائمة النهائية. سنرى ما إذا كان سيفوز بها أم لا. سأكون سعيداً للغاية من أجله".

اقرأ أيضا

التعليقات